leftlogo

أسعار شوكولاتة الفلانتين في المتاجر.. تصل 1300 جنيه

A A A
شوكولاتة
يصل سعرها إلى 1300 جنيه... أسعار شوكولاتة الفلانتين في المتاجر عاملة إزاي؟
يحتفل العشاق اليوم بعيد الحب أو الفلانتين داي، ويحرص كل شريك على تقديم هدية ليعبر بها عن حبه للآخر، ولا يوجد أحلى من الشوكولاتة التي تعتبر رمزا للرومانسية، لذلك أردنا عرض أسعار الشوكولاتة بمختلف أشكالها وأحجامها في أشهر المتاجر المعروفة المتخصصة في بيع الشوكولاتة.

في باتشي تصل إلى 1000 جنيه


باتشي من أشهر العلامات التجارية المتخصصة في بيع الشوكولاتة ومن المتاجر التي يتردد عليها الأشخاص في المناسبات، كونها تطرح منتجات بأشكال تتناسب مع كل مناسبة، وفي عيد الحب طرحت باتشي في جميع فروعها في الجمهورية شوكولاتة في بوكس على شكل قلوب حمراء يبدأ سعرها من 30 جنيها وتصل إلى 1000 جنيه حسب الشكل والحجم، وهناك أطباق فضة وكريستال بأسعار مختلفة.

في House of Cocoa تصل لـ1300 جنيه


أما في House of Cocoa فستجد أشكالا مبتكرة للشوكولاتة تبدأ من 38 لقطعة شوكولاتة بار باللون الأحمر، ومنها بار بحجم أكبر بسعر 60 جنيها، وهناك علب تجد فيها شوكولاتة على شكل قلب تبدأ من 500 جنيه ويصل سعر البوكس مع اختلاف محتوياته إلى 1238 جنيها.

باشيونل


الماركة الأشهر في عالم الشوكولاتة، طرحت في عيد الحب عددا محدودا من الأشكال الخاصة بالفلانتين، منها علبة تحتوي على 6 قطع على شكل قلب سعرها 125 جنيها، وتجد منها أحجاما كثيرة تتراوح أسعارها من 275 و375 وحتى 600 جنيه للعلبة التي تحتوي على 25 قطعة على شكل قلب من الشوكولاتة المميزة المشهور بها باشيونل.
باتشي
شوكولاتة الفلانتين في باتشي

باشيونال
باشيونل 

أسعار شوكولاتة الفلانتين
أسعار الشوكولاتة في هاوس أوف كوك

All rights reserved. food today eg © 2022