leftlogo

أطعمة جديدة بأسعار معقولة..."دومتي" تطرح أنواع جديدة للجبنة...والجمهور يبدي إعجابه

A A A
domty-new
دومتى
تعتبر شركة "دومتى" من الشركات الرائدة في مجال الصناعات الغذائية ومنتجات المعلبة المعروفه في الأسواق منذ عام 1990م، والتي بدأت بإنتاج باقة من منتجات الجبن البيضاء والموتزاريلا إلى أن وصلت إلى إنتاج حوالي 200 نوع من منتجات الأجبان والعصائر المشهورة والتي تحتل أكبر حصة في الأسواق المصرية.

تميزت شركة "دومتي" في الآونه الأخيرة بإبتكار نكهات متنوعة ومميزة من دومتى ساندويتش سوبريم، والذي تلقى روجاً كبيراً من المبيعات والأعلانات التلفزيون ونال على إعجاب الكثيرين. 

هل الأطعمة الجديدة تحقق نفس الانتشار؟

تستمر "دومتي" في استراتيجية تحقيق الأرباح والتسويق، وذلك من خلال إطلاق نكهات "جديدة" ومميزة من منتج الجبنة الكريمي ومنتج دومتى فيتا بلس وهما نكهة البسطرمة، والجبنة الريكفورد، وطعم البرجر من "الجبنة الكريمي"، ونكهة اللانشون، والسجق، وميكس الخضروات من عبوات التيتراباك "الجبنة فيتا بلس". 

وتعتبر أسعار الأطعمة الجديدة في الأسواق المصرية معقولة ومناسبة للجميع، حيث يتراوح سعر دومتي جبنة كريمي بطعم الجبنة الريكفورد 65.5 جنية لحجم 220 جرام، كما أن يسجل سعر عبوة جبنة فيتا بلس بطعم اللانشون 48 جنيهاً في الأسواق.

حيث نالت الأطعمة الجديدة  المقدمة من "دومتى" على إعجات الكثير من المستهلكين، وظهر ذلك من خلال تعليقاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي أفادت أن المنتجات الجديدة هي تجربة مميزة ورائعة حققت بعض التفضيلات الشخصية للجمهور، مما تحمس البعض الآخر لتجربتها.

Screenshot 2023-10-11 122816

All rights reserved. food today eg © 2022