leftlogo

أفضل أنواع اللانشون في السلاسل التجارية لسندويتشات "اللانش بوكس"... عليك تجربتها

A A A
lanshon
أنواع اللانشون
يعتبر اللانشون من الوجبات الخفيفة المشهورة والمحبوبة في وجبات الغداء أو وجبات المدرسة، حيث يعتبر وجبة مرغوبة للأطفال في وقت المدرسة، حيث يوفر الطاقة والتغذية اللازمة لهم خلال اليوم الدراسي. يمكنك تجهيز وجبات اللانشون المتنوعة والصحية لأططفالك باستخدام مكونات طازجة ومغذية. لذلك سنتعرف سريعاً على أفضل أنواع اللانشون في الأسواق، لنوفر عليك جهد وعناء البحث بين أفضل الأطعمة افي السلاسل التجارية.


فريش فار

تعتبر "فريش فارم" من أفضل الشركات التي تنتج اللحوم الباردة والمجمدة والفريش بشكل عام، ففي قطاع "اللانشون" يوفر العديد من الأطعمة التي تتيح لك خيارات عديدة للتنوع في أطعمة اللانشون المعتادة، فيقدم من لانشون (اللحم البقري- الدجاج- الرومي)، كما يقدم من كل نوع العديد من النكهات مثل قطع اللحم، والزيتون، والبسطرمة، والسادة، والحار، والمدخن، وقطع الرومي، وأنصحك بتذوق نكهة الجبنة فهى أطعمهم. أما بالنسبة الى السعر، فإن سعر يتراوح من 45 الى 75 جنية لوزن 250 جرام.

أطياب 


هي شركة تقدم منتجات اللحوم المجمدة واللحوم الباردة، معروفة بالأسواق منذ عام 2010 بمنتجات عالية الجودة، يقدم نوعان من اللانشون (البقري - دجاج)، ويقدم من اللانشون البقري نكهة الزيتون، بينما يتراوح سعره من 41 الى 65 جنية لوزنن 250 جرام.

جريت فودز 

تعتبر شركة "جريت فودز" من أكبر الشركات المنتجات الغذائية، التي تقدم العديد من الأصناف كالمجمدات واللحوم الباردة. يقدم أصناف متعددة من اللانشون كاللانشون بالزيتون، وقشطة صدور دجاج، وصدور رمي مدخن، ولانشون بيف سادة، ودجاج سادة، وبالفلفل الأسود. أما سعر جريت فودز لانشون بيف - 1 كيلو في "كارفور" 158 جنيهاً.

ريتش فود

تعتبر شركة "يتش فود" من الشركات الرائدة في مجال منتجات اللحوم ووالطيور المجمدة والمصنعة، فهي معروفة بجودتها العالية ومكوناتها الطبيعية، حيث تقدم من لانشون (بقري- دجاج) نكهات مختلفة كالزيتون والفلفل الأسود، والمدخن، قطع لحم، وبسطرمة. وسعر لانشون بيف سادة 42.95 جنية لوزن 250 جرام.

حلواني إخوان

تعتبر شركة "حلواني إخوان" من الشركات الرائدة في تصنيع اللحوم والمنتجات الغذائية، كما حققت نجاحاً كبيراً فى الأسواق المصرية والخليجية بفضل جودتها العالية. ومن منتجات اللانشون تقدم (اللحم البقري- الدجاج) بنكهة الزيتون والفلفل الأسود والسادة، كما تقدم نوع جديد وهو لانشون بقري ميكس (زيتون وبهار). وسعره يتراوح بين 54 الى 65 جنية لوزن 250 جرام.

All rights reserved. food today eg © 2022