leftlogo

"أولكر" تتفوق على "كمارا".. من يفوز بأحسن بسكويت عجوة في مصر؟

A A A
ulker
بسكويت أولكر وكمارا
تتسابق شركات الصناعات الغذائية في السوق المصري على إنتاج بسكويت بالعجوة ذات طعم فريد ومختلف، ولكن دائمًا ما تبقى المنافسة الكبرى بين "أولكر" و"كمارا" الرائدان في صناعة البسكويت في مصر، فمن منهم يفوز بأحسن بسكويت بحشوة التمر في مصر من حيث الجودة والسعر واستراتيجية التسويق؟

أولكر بالعجوة

تسعى أولكر دائمًا لتكون الرائدة في عالم بسكويت العجوة، حيث تمتاز شركة "أولكر" بتقديمها لأنواع مختلفة منه وبحشوات مختلفة مثل بسكويت التمر الطبيعي بالإضافة إلى 3 أنواع أخرى جديدة في الأسواق مثل أولكر تمر ميكس بطعم البرتقال، وأولكر تمر بطعم ماء الورد التونسي، وأولكر تمر بطعم القهوة الإماراتي، وهذا ما يجعلها مميزة عن أي شركة أخرى تقدم منتج بسكويت بطعم العجوة.

كما تلعب شركة "أولكر" على تقديم بسكويت بالعجوة بسعر مناسب يصل إلى 4 جنيهات مع الحفاظ على جودته من خلال الحفاظ على كمية الحشوة الموجودة بداخلها، كما يمتاز أيضًا بقوامه الطري الذي لم يتغير على مر العصور رغم غلاء الأسعار والتي بالتأكيد أثرت على الخامات المستخدمة في تصنيعه.

كمارا

يتبع بسكويت "كمارا" شركة هابي سويت ضمن المجموعة الأقتصادية المتخصصة في الصناعات الغذائية، والتي تنتج عدة أنواع مختلفة مثل DCAKEk ، وhappy، ويصل سعر البسكويت الواحد إلى 5 جنيه، مما يعد رقم كبير بالنسبة لشركة أولكر التي تقدم جودة بسكويت عالية وبسعر أقل من "كمارا"، وبالتالي يلجأ المستهلك لتفضيل "أولكر" عن باقي أنواع البسكويت.

"أولكر" تتفوق على "كمارا" 

تتبع أولكر استراتيجية الحفاظ على جمهورها من خلال الإبقاء على تقديم جودة البسكويت مع عدم رفع أسعارها وبالتالي تخلق ترابط بين المستهلك والمنتج الذي لن يفكر التغيير لأي شركة أخرى، على عكس "كمارا" التي قامت برفع أسعارها مع عدم الحفاظ على الجودة المقدمة 


All rights reserved. food today eg © 2022