leftlogo

استعدادًا لموسم الصيف.. "Red Bull" تقدم أحدث النكهات لعام 2024

A A A
Curuba Elderflower
اصدارات Red Bul الجديدة
كشفت شركة Red Bull النمساوية لمشروبات الطاقة عن أحدث المشروبات لصيف 2024 بنكهة Curuba Elderflower، جاء ذلك بهدف توسيع نطاق وجودها في فئة مشروبات الرياضة والطاقة.

ويتميز المشروب الجديد بمزيج من نبات الكوروبا الغريبة برائحة الأزهار من زهرة البلسان، ومن المقرر ان يتم توزيعها خلال شهر مارس المقبل.

سيكون المنتج متاحًا بأشكال مختلفة، بما في ذلك 250 مل، و250 مل PMP، و355 مل خاليًا من السكر، وعبوة مكونة من أربع عبوات خالية من السكر سعة 250 مل.

وصرحت Red Bull أن النكهات الذي تصدرها قد لعبت دورًا فعالًا في جذب مستهلكين جدد، حيث اختار 50% من المتسوقين هذه الإصدارات الجديدة.

أظهرت اختبارات المستهلك نتائج واعدة لمشروب Curuba Elderflower، حيث أبدى أكثر من ثلثي مشتري مشروبات الطاقة اهتمامهم بشراء النكهة الجديدة.

فيما اشارت منصة أبحاث السوق "Appinio" إلى أن تفضيلات المستهلكين للنكهات الجديدة وغير التقليدية تساهم بشكل كبير في نمو فئة مشروبات الطاقة.

تتضمن الإصدارات الجديدة من "ريد بول" علبتين من النوع الكلاسيكي الخالي من السكر وثلاثة من الإصدارات الخالية من السكر الأكثر مبيعًا للعلامة التجارية ومنها "المشمش والأزرق وجوز الهند" بهدف تشجيع تجارب النكهة بين المستهلكين.

All rights reserved. food today eg © 2022