leftlogo

الجودة هي هي والسعر مختلف... روابي وجنة الأغلى والهانم الأقل سعرًا...

A A A
samnaaaaa
ما افضل انواع السمن في الاسواق؟
يبحث المستهلكين في الوقت الحالي عن أفضل نوع سمن في الأسواق، فيما تتنافس الشركات لتقديم اجود الأنواع بأسعار مناسبة.

ويعتبر السمن الصناعي هو البديل للسمن التقليدي الطبيعي حيث يتم الحصول عليه من زبدة الحليب.
وتسعى كل الشركات المتنافسة في هذا المجال الى انتاج أنواع من السمن تلبي توقعات العملاء، ومن بين هذه الشركات تأتي (روابي، والهانم، وجنة).

من يتفوق في سباق السمن؟

شركة الروابي تم أطلاقها عام 1994 وتتبع شركة "صافولا" وتقدم الشركة طعم ورائحة السمن الحقيقي "الفلاحي".

ولكن هناك الكثير من الآراء حول جودة منتجات الشركة وارتفاع أسعارها المبالغ فيه حيث تقدم روابي منتجاتها بأحجام مختلفة ومنها (سمن روابي وزن 700 جرام بسعر 94.75 جنيهًا، سمن روابي بالقشطة وزن 1.5 كجم بسعر 81.35 جنيهًا، سمن روابي نباتي وزن 1.5 بسعر 184.60 جنيهًا).

وخلال الآونة الأخيرة رفعت الشركة أسعار منتجاتها بقيمة تصل من 10 الى 25 جنيهًا وجاء ذلك وفقًا لقائمة الأسعار التي أعلنتها الشركة.

ظهرت شركة جنه وهي تابعة في الأساس لشركة "صافولا" أيضا، وتقدم جنه منتجاتها بنفس الأسعار التي تقدمها روابي تقريبا حيث توفر عبوة السمن النباتي وزن الـ 700 جرام بسعر 94.35 جنيهًا.

الهانم بأسعار مناسبة 

في المقابل تأتي شركة الهانم التابعة لـ "أرما" للصناعات الغذائية والرائدة في مجال الزيوت والسمن في مصر، وقد بدأت الشركة في هذا المجال منذ ما يقرب من 20 عامًا.

وفي هذه الفترة القصيرة استطاعت الهانم من الاستحواذ على حصة كبيرة من السوق المصري ونالت على ثقة العملاء بسبب جودتها المتميزة واسعارها المناسبة، وتوفر السمن حجم 1.5 كجم بسعر177 جنيهًا.

All rights reserved. food today eg © 2022