leftlogo

الفرخة البرازيلي بـ 85 جنيها وكيلو البط بـ95 والبيض البلدي بـ118 جنيها.. أسعار الدواجن والبيض الاثنين

A A A
أعلاف-الدواجن-1600x1000
أسعار الدواجن اليوم
  شهدت أسعار الدواجن اليوم الإثنين 10 إبريل 2023 استقرارا في السوق المحلية، لتتراوح أسعار الفراخ البيضاء اليوم بين 68 و70 جنيهًا للكيلو بالمزرعة، وترصد food today ، أسعار الدواجن، محلية ومستوردة، بجانب أسعار البيض بأنواعه المختلفة، مع إقبال عدد كبير من المصريين خلال شهر رمضان على شراء اللحوم والدواجن بجميع محافظات الجمهورية، وسط تفاوت للأسعار من محافظة إلى أخرى.



أسعار الفراخ البيضاء

سعر الفراخ البيضاء اليوم الأثنين سجلت في بورصة الدواجن اليوم 68 جنيهًا، وتصل إلى المستهلك في الأسواق الشعبية بـ76 جنيهًا للكيلو.
وصل سعر الفراخ الأمهات اليوم الإثنين في بورصة الدواجن إلى 60 جنيهًا للكيلو، وتباع اليوم المستهلك في الأسواق الشعبية بسعر 65 جنيهًا للكيلو الواحد.

أسعار الفراخ البلدي

انخفضت سعر الفراخ البلدي اليوم الإثنين في بورصة الدواجن لتصل إلى 105 جنيهات للكيلو، وتباع إلى المواطن المستهلك في الأسواق التجارية بـ115 جنيهًا للكيلو.
وصل سعر الفراخ الساسو الحمراء اليوم الإثنين في بورصة الدواجن إلى 87 جنيها للكيلو، ويباع للمواطن المستهلك في الأسواق الشعبية اليوم بسعر 104 جنيهات.


أسعار البانيه

يباع كيلو أوراك الفراخ اليوم الإثنين بـ 80 جنيهًا، ووصل سعر كيلو الدبابيس لـ90 جنيهًا، وكيلو الأجنحة يباع صباح اليوم بـ60 جنيهًا في الأسواق التجارية.
يختلف سعر كيلو البانيه اليوم الإثنين من منطقة إلى أخرى ليباع حاليا بنسبة تتراوح بين 150 و160 جنيهًا للكيلو الواحد.

أسعار البط

ارتفع سعر كيلو البط البلدي في الأسواق الشعبية إلى 135 جنيهًا، ويباع البط مولارد يباع حاليا بـ 100 جنيه، وكيلو البط الفرنساوي يباع بـ95 جنيهًا.

سعر الفراخ البرازيلي

وارتفعت الفراخ البرازيلي في الأسواق بعد إعلان شركة النيل للمجمعات الاستهلاكية، إحدى الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية رفع سعر بيع كيلو الدواجن البرازيلية والمحلية المجمدة 20 جنيها، ليصل سعرها 85 جنيهًا للكيلو بدلًا من 65 جنيهًا.


أسعار البيض

استقر سعر البيض الأحمر اليوم الإثنين لتباع في بورصة البيض بسعر 98 جنيهًا للكرتونة، وتصل اليوم إلى المواطن في المحلات التجارية بسعر 108 جنيهات.
أسعار البيض الأبيض اليوم الإثنين في بورصة البيض 96 جنيهًا للكرتونة، وتصل للمستهلك في المحلات التجارية بسعر 115 جنيها للكرتونة.
وسجلت كرتونة البيض البلدي 109 جنيهات، وتصل للمستهلك بـ 118 جنيها.

وقال ثروت الزينى نائب رئيس الاتحاد العام لـمنتجى الدواجن، إن أزمة الأعلاف تزداد صعوبة نتيجة نقص الإفراجات من الموانئ، لافتًا إلى أن الأعلاف وصلت إلى أسعار فلكية والصويا وصل سعرها إلى 40 ألف جنيه والذرة إلى 19 ألف جنيه.

All rights reserved. food today eg © 2022