leftlogo

الفضل يعود لـ "جائحة كورونا".. "تيسكو" يعيد تصنيع المناديل من مصادر صديقة للبيئة

A A A
تيسكو
"تيسكو" يعيد تصنيع المناديل من مصادر صديقة للبيئة
أعلن سوبر ماركت "تيسكو" العالمي عن إطلاق مجموعة جديدة ومميزة من مناديل الحمام ومناشف المطبخ، والتي تم تصنيعها من الورق المقوى المعاد تدويره واللب "بكرة المناديل الداخلية" المعاد تدويرها.

شهدت هذه الخطوة استثمارًا كبيرًا من قبل شركة WEPA، وهي الشركة الموردة لتيسكو، في تقنيات متقدمة تتيح تحويل كميات كبيرة من الورق المقوى المموج إلى منتجات ورقية بنسبة 100%.

ستتوفر هذه المنتجات الجديدة فيما يقرب من 100 متجر Tesco Extra ابتداءً من الشهر الجاري، وستكون عبارة عن منشفة مطبخ معاد تدويرها بنسبة 100%، وأربع عبوات من مناديل تواليت فاخرة ناعمة معاد تدويرها بنسبة 100%، وبديل طويل مكون من 6 عبوات.

كيف يتم تصنيعها؟

يدمج الورق المقوى المعاد تدويره، والذي يأتي من صناديق التوصيل إلى المنازل، مع مصادر الورق الأخرى المعاد تدويرها الممزوجة بالماء لتكوين اللب وتنظيفه لإنشاء ألياف مناسبة للاستخدام في إنتاج الورق.

جائحة كورونا هي السبب

تستخدم عملية إنتاج اللب كميات أقل من المياه والمواد الكيميائية والطاقة، مقارنة باستخدام ألياف الأشجار التقليدية كمواد خام.
وقال فيليب بانكس، مدير فئة الأسرة في "تيسكو": "لقد أدى الطلب المتزايد الناتج عن كثرة عمليات التوصيل للمنازل منذ وباء كورونا إلى خلق وفرة من الصناديق الكرتونية القابلة لإعادة التدوير".

وأضاف: " أن هذه العملية ستسمح لنا بإعادة استخدام هذه المواد بشكل مستدام، مما يسهم في الحفاظ على البيئة وتقليل النفايات بطريقة فعّالة".

All rights reserved. food today eg © 2022