leftlogo

اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة: إتاحة 700 منفذ متحرك وثابت لعرض كافة السلع التي يحتاجها المواطن بأسعار مخفضة

A A A
اميرامهامس
اللواء أحمد راشد يتفقد معرض "أهلاً رمضان" الرئيسي بالجيزة
افتتح اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، معرض "أهلًا رمضان" الرئيسي بشارع "ترعة الزمر" في حي العمرانية، والذي يضم عدد كبير من السلع الغذائية واللحوم والدواجن بأسعار مخفضة وتخفيضات تصل لـ 30%، بالتعاون مع الغرفة التجارية ومديرية التموين لتوفير احتياجات المواطنين بالتزامن مع اقتراب شهر رمضان المبارك.

كما أكد على إتاحة 700 منفذ ثابت ومتحرك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتكليفات رئيس مجلس الوزراء، لتغطية كافة مناطق الجيزة وإتاحة عدد كبير من السلع الغذائية لتلبية احتياجات المواطنين واستيعاب أكبر قدر نتيجة وجود كثافة سكانية عالية في محاظفة الجيزة مقارنة بغيرها من المناطق.

وتفقد راشد التجار العارضين للسلع مشددًا على جميع المسؤولين المعنيين بأجهزة المحافظة بالمرور الدوري والتأكد من التزام العارضين بنسب التخفيضات وقوائم الأسعار المعلنة والمقرر بيعها للمواطن، ومتابعة حركة البيع والشراء داخل المعرض والتأكد من توافر السلع المختلفة.

يضم معرض أهلاً رمضان الرئيسي ١١٠ باكية لعرض كافة السلع الأساسية والاستراتيجية التي يحتاجها المواطنين خلال شهر رمضان المبارك، بأسعار مخفضة وبخصومات تتراوح ما بين ١٥ % إلى ٢٥%، مع إتاحة كافة أنواع السلع مع التنوع في الشركات المقدمة ليختار المواطنين المناسب لميزانيته الخاصة مع الحفاظ على تقديم أعلى جودة ممكنة.

All rights reserved. food today eg © 2022