leftlogo

المتاجر الإلكترونية...تسهيلات مالية وخصومات تصل إلى 70% تجذب المتسوقين خلال موسم عروض عيد الفطر

A A A
الشراء من أبلكيشن المتاجر
متاجر إليكترونية
أعلنت عدة شركات إلكترونية عن إطلاق موسم عروض عيد الفطر المبارك، بدءًا من 28 مارس الجاري وحتى 6 أبريل، حيث ستتوفر خصومات على مئات الآلاف من المنتجات من علامات تجارية محلية وعالمية.

جاء هذا الإعلان بعد لقاء رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي مع المصنعين والتجار، حيث تم الإعلان عن مبادرة لخفض الأسعار، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وبحسب تصريحات فروع بعض المتاجر، فإن العروض ستشمل السلع الغذائية والملابس بخصومات تصل إلى 50% على أكثر من 30 فئة من المنتجات، وتشمل الأزياء وأجهزة المطبخ والمنزل، والإلكترونيات وغيرها، بالإضافة إلى توفر منتجات من أكثر من 200 علامة تجارية جديدة هذا العام.

وسيتمكن العملاء من الاستفادة من تخفيضات تصل إلى 70% على منتجات الموضة، و50% على الإلكترونيات، و40% على الألعاب، و30% على منتجات الجمال والعطور، و25% على احتياجات المطبخ، و15% على الأجهزة الكهربائية.

بالإضافة إلى ذلك، سيحصل حاملو بطاقات برايم بنك مصر على خصم يصل إلى 25% بحد أقصى 300 جنيه مصري، مع توفير خدمة التوصيل السريع والمجاني، وإمكانية التقسيط بدون فوائد لمدة تصل إلى 6 أشهر على بطاقات ائتمان بنك مصر في بعض المتاجر.

وبالنسبة لحاملي بطاقات البنك التجاري الدولي، يتوفر لهم خيار التقسيط بدون فوائد لمدة تصل إلى 12 شهرًا، في حين يستفيد عملاء بنك كريدي أجريكول من خطط تقسيط حتى 6 أشهر بدون فوائد، بالإضافة إلى قسيمة خصم خاصة بنسبة 20% لعملاء اتصالات كاش بحد أقصى 100 جنيه.

All rights reserved. food today eg © 2022