leftlogo

"المراعي تستحوذ على "إتمام اللوجستية"لتعزيز قدراتها في مجال المنتجات المجمدة"

A A A
2265c0fa-41f2-4b19-930e-3f2a4e6113a9_16x9_1200x676
المراعي
أعلنت شركة المراعي، اليوم الأحد، عن استكمال استحواذها على شركة "إتمام اللوجستية" بقيمة 182 مليون ريال سعودي. وتأتي هذه الخطوة الاستراتيجية في إطار سعي المراعي لتعزيز قدراتها في مجال المنتجات المجمدة وتوسيع نطاق خدماتها في المملكة العربية السعودية.

وتوفر "إتمام اللوجستية" خدمات التخزين والتوزيع للمنتجات المجمدة، مما سيُساهم في تحسين سلسلة التوريد لدى المراعي وضمان وصول منتجاتها عالية الجودة إلى عملائها في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية بكفاءة وفعالية أكبر.

ووفقا لبيان صادر عن شركة المراعي، يُتوقع أن يُساهم هذا الاستحواذ في تحقيق جملة من الفوائد، تشمل، تعزيز قدرة المراعي على خدمة عملائها بمجموعة واسعة من المنتجات المجمدة، تسريع تطوير عمليات خدمات التموين من خلال مجموعة أكبر من المنتجات، دفع النمو في قطاع الدواجن وتطوير صناعة الآيس كريم والمخبوزات، التوسع في فئات أخرى من المنتجات الغذائية في المستقبل.

وتُعدّ "إتمام اللوجستية" إضافة قيّمة لشبكة المراعي، حيث تتمتع بخبرة واسعة في مجال الخدمات اللوجستية للمنتجات المجمدة. كما تتمتع الشركة بوجود قوي في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، مما سيُساهم في توسيع نطاق وصول منتجات المراعي إلى المزيد من المستهلكين.

وتُعَدّ هذه الخطوة جزءًا من استراتيجية المراعي الرامية إلى تعزيز مكانتها الرائدة في قطاع الأغذية والمشروبات في المملكة العربية السعودية. وتُواصل الشركة الاستثمار في توسيع نطاق أعمالها وتقديم منتجات عالية الجودة تلبي احتياجات عملائها المتزايدة.

All rights reserved. food today eg © 2022