leftlogo

المنتجات المصرية تغزو الأسواق...شاتو وتودو وبيج شيبسي سناكس تتصدر أرفف السوبر ماركت

A A A
food
منتجات مصرية
أصبحت المنتجات المصرية الان تسيطر على الأسواق، بعد فرار الكثير من الأشخاص من العلامات الغذائية العالمية وأصبح الجميع يبحث عن المنتج المصري.

الاتجاه الان للمنتج المصري

بالنظر إلى أرفف السوبر ماركت، نجد أن معظم المتواجد مصري من الدرجة الأولى، مثل (جبن عبور لاند، جبن جبنتي، جبن لامدي، جبن أريا)، وبالنسبة للوجبات الخفيفة نجد أن منتجات شركة "تودو" من "أيديتا" قد ملئت الارفف، ذلك بالإضافة إلى بسكويت "شورتي" و "شاتو" وهذان المنتجان من قبل شركة "بسكاتو"، أما بالنسبة للمقرمشات فنجد رقائق البطاطس مثل " Spuds وRaw وLion ، بجانب منتجات شركة إيجيبت فودز مثل "جاجوار"، حتى الأكشاك الصغيرة في الشوارع أصبحت تتعمد أن تضع المنتجات المصرية في الواجهة.

شركة عبور لاند

شركة العبور للصناعات الغذائية هي شركة مصرية رائدة متخصصة في إنتاج ومعالجة وتعبئة الجبن الأبيض وهي المالكة لـ "عبور لاند".
 أسست عام 1995، وتمتلك رؤية لتقديم نموذج عمل جديد لإنتاج الأغذية إلى السوق يعتمد على الابتكار، ويتم تعبئة منتجات "عبور لاند" في عبوات "تتراباك" وتوفر مجموعة كاملة من الأحجام من 80 جم إلى 1000 جم على أرفف السوبر ماركت.
وتتنوع منتجاته من الاجبان مثل (فيتا، جبن بالزيتون، جبن اسطنبولي، جبن بالفلفل، جبن فيتا رومي، جبن تشيدر، جبن قديمة).

 شركة "جبنتي"

شركة "جبنتي" هي مصرية حتى النخاع، حيث قامت بتأسيسها شركة " نهضة مصر" وتتميز بمذاقها المتميز والفريد.
كما انها تتوفر بأحجام وأنواع مختلفة مثل (جبن أسطنبولي صفراء، جبن فيتا، جبن بطعم الزيتون، جبن بالقشطة).

جبن لامدي

قامت شركة "جريت فيلدز" بتأسيس جبن لامدي المصرية، وتتوفر بعدة أطعمة (جبن بالقشطة، جبن اسطنبولي، جبن فيتا).

شركة "اريا"

شركة "اريا" إحدى منتجات شركة "سايلو فودز" أهم شركات الصناعات الغذائية في مصر تقع داخل مدينة السادات في محافظة المنوفية، عبر صرح تنموي عملاق يعزز قدرات الدولة الإنتاجية، ويخلق مناطق حضارية واستثمارية جديدة تتسع لمخططات التنمية بالجمهورية المصرية، حيث تشمل "مصنع الألبان - مصنع البسكويت، مصنع الحلاوة والطحينة، قطاع الطباعة، المعمل المركزي".

شركة "أيديتا"

تقوم شركة "ايديتا للصناعات الغذائية" التي تأسست عام 1996 وهي مصرية رائدة في مجال صناعة الأغذية الخفيفة والمعبأة أليًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.
وتعد "تودو" من المنتجات المميزة لدى "أيديتا"، وتتميز هذه المنتجات بمذاق لذيذ ومتميز فضلا عن عبواتها الابتكارية، وقد انطلقت تحت شعار "تجربة لذيذة تدفعك إلى المقدمة"، ومن منتجاتها "تودو بومب وتودو براونيز".

شركة "بسكاتو" 
تعد شركة "بسكاتو" هي المنتج الاساسي لبسكويت "شورتي" و"شاتو" التي لطاما أحببناه، حيث تربينا عليه منذ الصغر، وبالنظر إلى المستورد فقد وجدنا ان المنتج المصري، "شاتو" لا يوجد مثيل له من المستورد، فهو متفرد بنوعه من أن عرفناه، وهذه هي فرصته الاكبر للانتشار.




Spuds "سبادس"

تأسست شركة Food Trip المنتجة لبطاطس "Spuds"، في مصر حيث تعتمد على الزراعة كـ عنصرًا رئيسيًا في اقتصادها، وتهدف إلى الاستفادة من المحاصيل المصرية وإضافة قيمة إليها، كما تقوم بتطوير وإنتاج وجبات خفيفة متميزة بمعايير عالمية وبأسعار معقولة.
وتقوم الشركة بتوريد منتجتها إلى الأسواق الافريقية بالإضافة إلى الشرق الأوسط، تتوفر بأطعمة مميزة ومنها Sea Saly وPrime Ribs وWorcester Sauce وHot Sriracha وSweet & Chili Salsa وSour Cream Onion  

Raw "روو"

تمتلك الشركة أكثر من 40 عامًا في مجال السلع الاستهلاكية الخفيفة، وهو يعد أحد اجود أنواع رقائق البطاطس المتواجدة على الساحة الحالية للمنتجات، كما أنه يتميز بأنه Kettle Cooked، والهدف الأساسي التي تسعى إليه الشركة هو القيام بتحسين الاقتصاد المصري.
وتتنوع الأطعمة المميزة لديه مثل (Simply Salt Pepper وSea Salt وSweet Chili وJalapeno وCheese & Shallots CheddarوSea Salt & Vinegar وHickory Smoked).

"جاجوار"

تعد شركة "ايجيبت فودز" رائدة في مجال المقرمشات والوجبات الخفيفة وتنتشر منتجاتها في مختلف البلدان، ومن بين تلك المنتجات تأتي منتجات "جاجوار" بأطعمة مختلفة مثل (جاجوار كاتشب، جاجوار صلصلة مكسيكية، جاجوار ليمون حلو، جاجوار جبنه) بالإضافة الى الفشار المقدم من الشركة.


All rights reserved. food today eg © 2022