leftlogo

بأسعار تنافسية.. متجر "كيتونيستا" يطرح حلاوة المولد "دايت"

A A A
حلاوة المولد كيتونيستا
حلاوة المولد دايت من كيتونستا
سواء إذا كنت تتبع حمية غذائية معينة أم لا، فـ "كيتونيستا" يقدم لك حلوى مولد صحية مع الحفاظ على طعمها التي تعودنا عليها منذ القدم، بالإضافة إلى تقديمها بأسعار مميزة ومنافسة لحلاوة المولد العادية الموجودة في محال الحلويات، لذلك Food Today ستعرفك أكثر على التفاصيل وأسعار كل قطعة محتوياتها.

علبة حلاوة المولد ميكس

تحتوي تلك العلبة على 19 قطعة، بسعر 520 جنيه، وتشمل:
- 1 فستق.
- 1 بيكان.
- 1 قشطة.
- 2 لوزية.
- 2 بندقية.
- 3 جوزية.
- 2 كاجو.
- 3 فولية.
- 3 سمسية.
- 1 ملبن أحمر.

بار سمسية 

يحتوي بار السمسية على 97 كالوري، 3 جرام بروتين، وتحتوي على سكر استيفيا وسمسم متحمص، ومناسبة لأصحاب حساسية الجلوتين والكيتو دايت وأصحاب مرضى السكري، وأصحاب الحمية الغذائية المنخفضة.

بار فسدقية 

يتكون بار الفسدقية من سكر استيفيا وفستق متحمص، بسعر 65 جنيه، وتحتوي على 3.5 جرام من البروتين و2.9 من الكربوهيدرات و1.7 من الألياف الغذائية.

ملبن 

يصل سعر الملبن نحو 25 جنيه، والمصنع بسكر استيفيا والجيلاتين وجوز الهند المبشور واريتريتول، ومناسب لأصحاب الكيتو دايت وأصحاب مرضى السكري وحساسية الجلوتين ومتبعي الحمية الغذائية ذات السعرات المنخفضة.

بار كاجو 

يبلغ سعر بار الكاجو نحو 35 جنيه، وتحتوي على 3 جرام من البروتين و94 كالوري و7.5 جرام من الدهون.

لوزية


تتكون اللوزية من لوز متحمص مع سكر استيفيا، وتحتوي على 115 كالوري مع 4.2 جرام من البروتين و10 جرام من الدهون، بسعر 35 جنيه.

الجوزية 

تتكون الجوزية من جوز هند متحمص وسكر استيفيا، بسعر 20 جنيه، وتحتوي على 100 كالوري و 1 جرام من البروتين و 10 جرام من الدهون.

الفولية 

تتكون الفولية من فول سوداني متحمص وسكر استيفيا، وتحتوي على 113 كالوري و5 جرام من البروتين و10 جرام من الدهون، بسعر 20 جنيه.

البندقية

تتكون البندقية من بندق متحمص وسكر استيفيا، واحتوائها على 106 كالوري و2.5 جرام من البروتين و10 جرام من الدهون، ويبلغ سعرها نحو 35 جنيه.
جوز الهند

All rights reserved. food today eg © 2022