leftlogo

بداية من 15 فبراير الجاري.. فيروز ترفع أسعار منتجاتها في الأسواق المصرية

A A A
fayrouz
فيروز ترفع اسعار منتجاتها في الاسواق المصرية
قررت شركة الأهرام للمشروبات رفع أسعار مشروبات فيروز وبريل، بداية من 15 فبراير الجاري، حيث تضمن ذلك رفع سعر الكرتونة بـ 24 جنيهًا.

أسعار كانز فيروز وبريل

حيث أعلنت الشركة رفع أسعار كانز فيروز وبريل بداية من 15 فبراير، لتكون الكرتونة كانز 330 مل بريل وفيروز بسعر 244 جنيهًا بدلًا من 220 جنيهًا بزيادة 24 جنيهًا في الكرتونة.

وبحسب قوائم الأسعار الجديدة، فقد بلغ سعر بيع فيروز وبريل للمستهلك 10.5 جنيه، وسعر محمول فيروز 1 لتر سيكون بـ 94 جنيها بدلا من 88 جنيها بزيادة 6 جنيهات في الكرتونة، ويسجل سعر بيع الزجاجة لـ المستهلك 16.5 جنيه.

وقد اخطرت شركة بيبسي من، عدد من الموزعين لمشروبات فيروز وبريل، في السوق التجاري المصري، بزيادة سعر مشروبات فيروز بداية من أغسطس 2023، موضحًا أن الزيادة شملت أسعار علب الكانز للمرة الرابعة في 2023.

وأكد الموزعين حينها أن شركة بيبسي أخطرت السوق التجاري، بأن الزيادة شملت أسعار الكانز فقط، ولم يتم تطبيق الزيادة على سعر اللتر.

وارتفع سعر فيروز وبريل وبعض منتجات شركة الأهرام للمشروبات، وبلغت الزيادة على كرتونة فيروز كانز 218 جنيها لأصناف تفاح ومانجو وتين شوكي.

وكشفت شركة بيبسي كولا مصر أيضًا، عن رفع سعر كانز فيروز أناناس 330 مللي أناناس 220 جنيها للكرتونة، وهذا السعر النهائي للمستهلك.

All rights reserved. food today eg © 2022