leftlogo

بعد ارتفاع أسعار الشوكولاتة المستوردة ... إليك بعض البدائل المحلية الأقل تكلفة

A A A
chocolate-basket01=s
بدائل محلية للشوكولاتة المستوردة
الشوكولاتة تعد من المنتجات الأكثر استهلاكًا، حيث يحبها الكبار والصغار وقد شهدنا في الآونة الأخيرة ارتفاعًا حادًا في أسعار الشوكولاتة المستوردة، حيث أصبح شراء الشوكولاتة التي هي هدية الصغار اليومية يعد نوعًا من أنوع الرفاهية لدى الكثيرين، لذا إليكم بدائل محلية لبعض أنواع الشوكولاتة أقل سعرًا، وبجودة عالية أيضًا.

كتاكيتو v.s كيت كات


كيت كات هي شوكولاتة عالمية شهيرة من إنتاج شركة نستله اتفق على حبها وجودتها المرتفعة الكثيرين حول العالم، فضلًا عن توفرها بشكلها العادي والدارك، كما أُنتج منها نكهات أخرى جديدة مثل الكراميل والبندق والقهوة واللوتس، وقد شهدنا ارتفاعًا في أسعارها فيبلغ سعر العبوة الأربع أصابع 23.95 جنيه، والتشانكي منها ب 22.55 جنيه.
البديل الأرخص هو شوكولاتة كتاكيتو وهي من إنتاج شركة شمعدان المصرية، مع فارق الطعم وكون كتاكيتو يصدر منها شكلًا واحدًا إلا أنها بديل أرخص بشكل كبير حيث يتراوح سعرها بين ال 5 جنيهات وال 10 جنيه. 

ماندولين v.s تويكس


وتعد شوكولاتة تويكس التي تصدرها شركة مارس من الشوكولاتة المحببة للكثيرين، وهي عبارة عن قطعة من البسكوت مغطاة بطبقة من الكراميل والشوكولاتة ويبلغ سعرها 17.50 جنيه.
وبديلها شوكولاتة مندولين الشهيرة التي تعد من أكثر أنواع الشوكولاتة روجًا منذ سنوات وسعرها في الأسواق 7.45 جنيه.

كورونا v.s كادبري

وفي الشوكولاتة السادة نجد شوكولاتة كادبري الشهيرة والتي ارتفع سعرها باختلاف أحجامها ما بين 10، 27، إلى 40 جنيه، بينما الشوكولاتة كورونا المصرية تجدها بسعر 9.45 جنيه والدارك منها ب 16.80 جنيه.
فإذا كنت تبحث عن شوكولاتة ذات جودة جيدة وبتكلفة أقل عليك بتجربة هذه البدائل.


All rights reserved. food today eg © 2022