leftlogo

بعد الزيادات المتتالية.. عبور لاند تخفض أسعار منتجاتها في الأسواق المصرية لأول مرة

A A A
obourland
انخفاض اسعار عبور لاند
في ظل تراجع أسعار المنتجات الغذائية في مصر وذلك بعد انخفاض أسعار الدولار وفي اعقاب صفقة رأس الحكمة، بدأت الشركات بخفض أسعار منتجاتها لكي تلائم أكثر حالة المواطن ومن بينهم "عبور لاند".

قررت شركة عبور لاند للصناعات الغذائية، عن قيامها بخفض أسعار منتجاتها من الجبن والالبان وباقي المنتجات في الأسواق المصرية، جاء ذلك بعد أشهر عده من الزيادات المتتالية.

وأوضحت الشركة أن مبادرتها في خفض الأسعار تأتي انطلاقًا من دورها كواحدة من أكبر الشركات الوطنية في مصر، ولاستمرار بث روح الامل في تحسين الظروف الاقتصادية وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

جاء ت قيمة التخفيضات التي اقرتها الشركة بقيمة تتراوح من 15 الى 30 جنيهًا في منتجات الالبان والعصائر.

أسعار منتجات شركة عبور لاند

انخفضت أسعار كرتونة تتراباك وزن 1 كيلو نحو 871 جنيهًا، فيما سجل سعر الكرتونة تتراباك 500 جرام قيمة 460 جنيهًا.
من جانبه تراجعت أسعار سعر كرتونة تتراباك عبور لاند وزن 250 جرام فيتا نحو 526 جنيهًا، كما بلغ سعر كرتونة جبن لايت تتراباك وزن 250 جم نحو 840 جنيهًا.

بلغ سعر كرتونة جلن ملح خفيف تتراباك عبور لاند وزن 250 جرام نحو 541 جنيهًا، وانخفض سعر كرتونة عبور لاند وزن 1 كيلو (فيتا/ اسطنبولي/ خزين) نحو 160 جنيهًا.

شهد سعر كرتونة لبن عبور لاند كامل الدسم / خالي الدسم 1 لتر (12 علبة) انخفاض إلي بنحو 450 جنيها، فيما بلغ سعر كرتونة لبن عبور لاند كامل الدسم / خالي الدسم 1 لتر (6 علبة) 232 جنيها

ووصل سعر كيس لبن عبو لاند كامل الدسم 500 مللي 420 جنيها ، وتراجع سعر علبة لبن عبور لاند كامل الدسم / خالي الدسم / محلي 200 مللي 270 جنيها

All rights reserved. food today eg © 2022