leftlogo

بوكسات «نولا» تنافس محلات الحلوى على عروض كعك العيد

A A A
نولا 4
أسعار كعك العيد في نولا كيب كيك
وسط التنافس التجاري الكبير بين سلاسل الحلوى في مصر، يعتبر حلواني "نولا كيب كيك" من أشهر محلات الحلوى، إذ يعمل على تقديم أشهى أنواع الحلويات في العديد من فروعه، ويوفر كافة الاحتياجات للعملاء فأصبح يعمل على تقديم أشهر الحلويات الشرقية والغربية والمخبوزات، وترصد food today  قائمة أسعار منتجات "نولا كيب كيك" مع قرب أيام عيد الفطر المبارك والإقبال على شراء كعك العيد والبسكويت على النحو التالي:
نولا 1

بوكس العيد مكس كيلو

 يكفي من 4 إلى 5 افراد، مكون كحك سادة، كحك ملبن، كحك عجوة، بيتي فور فانيليا بالفستق، بيتي فور شيكولاتة بالبندق، وبسكويت شيكولاتة بـ 270 جنيها، حجم عادي.

 بوكس العيد 1.5 كيلو في اي بي

يكفي من 6 الى 8 افراد، مكون كحك سادة، كحك ملبن، كحك عجوة، بيتي فور فانيليا بالفستق، بيتي فور شوكولاتة بالبندق، غريبة باللوز، بسكويت فانيليا و بسكويت شوكولاتة، بـ375 جنيها، حجم عادي.

بوكس مكس العيد 2 كيلو

يكفي من 8 الى 10 افراد، مكون من كحك سادة، كحك ملبن، كحك عجوة، بيتي فور فانيليا بالفستق، بيتي فور شوكولاتة بالبندق، غريبة باللوز، بسكويت فانيليا و بسكويت شوكولاتة، بـ495 جنيها، حجم عادي.
نولا 2

بوكس كحك مكس ملبن و سادة 1 كيلو

يكفي من 4 الي 5 أفراد، مكون من كحك سادة و كحك بالملبن، بـ 215 جنيها، حجم عادي.

بوكس مكس العيد 3 كيلو في اي بي

يكفي من 12 الى 15 افراد، مكون من كحك سادة، كحك ملبن، كحك عجوة، بيتي فور فانيليا بالفستق، بيتي فور شوكولاتة بالبندق، غريبة باللوز، بسكويت فانيليا و بسكويت شوكولاتة، بـ 690 جنيها، حجم عادي.

بوكس العيد 4 كيلو في اي بي

يكفي من 20 الى 25 افراد، مكون من كحك سادة، كحك ملبن، كحك عجوة، بيتي فور فانيليا بالفستق، بيتي فور شوكولاتة بالبندق، غريبة باللوز، بسكويت فانيليا و بسكويت شوكولاتة، بـ1300 جنيها، حجم عادي.

بوكس بيتي فور مكس 1 كيلو

يكفي من 4 الي 5 أفراد، مكون من بيتي فور فانيليا بالفستق و بيتي فور شوكولاتة بالبندق، بـ 390 جنيها، حجم عادي.
نولا 33
الجدير بالذكر، طرحت الشركة العامة لمخابز القاهرة الكبرى، إحدى شركات القابضة للصناعات الغذائية، كميات كبيرة من منتجات كحك العيد والبسكويت بأشكال مختلفة، حيث تعمل الشركة على توفير المنتجات الغذائية لكل المواطنين بأفضل الأسعار وبأعلى جودة، مؤكدة أنه يتم إنتاج أوزان مختلفة لتتناسب مع رغبات الجمهور واحتياجاته.
وقالت الشركة إنه سيتم توفير المنتجات بمنافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة لوزارة التموين، مؤكدة أنه سيتم طرح المنتجات بأسعار مخفضة تتراوح بين 20  إلى 25%.

All rights reserved. food today eg © 2022