leftlogo

" بيقيموك على حسب مشترياتك" ... أزمة جديدة تلاحق «سعودي ماركت» بخصوص أكياس السكر

A A A
seoudi (1)
سعودي ماركت
بعد ظهور أزمة السكر في  الأسواق المصرية، لجأت العديد من السلاسل التجارية الكبرى لحيل جديدة للحد من تلك الأزمة بطريقة أو بأخرى، ومحاولة التصدي لمحتكري السلع مع التوزيع العادل للكمية بين المواطنين، ولكن طريقة "سعودي ماركت" مختلفة والتي وصفها الجمهور بالغرابة.

انتشر في الساعات الأخيرة منشور على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يوضح فيه رجل ذهب إلى "سعودي ماركت" في الأيام الماضية ليشتري ما يحتاجه من السلع الأساسية سواء الأرز والمكرونة والعدس وغيرهم، وذهب للبحث عن أكياس السكر ليفاجئ بعدم وجود ولو كيسًا واحدًا على الأرفف المخصصة له.

ذهب بعد ذلك في البحث عن أي بدائل، ليجد رجل بجانبه يهمس له في أذنه: "محتاج كيس سكر ولا اتنين؟ على الكاشير بره بيقيموك ويقيموا طلباتك الموجودة في عربة التسوق، وعلى حسب محتوياتك اللي اشتريتها بيقرروا ساعتها هيدوك كيس سكر ولا اتنين".

كيف برر "سعودي ماركت" موقفه؟

تواصل سعودي ماركت مع الشخص صاحب الموقف واعتذروا له، مع اقتراحهم بتقديمهم لكافة المنتجات والسلع التي يحتاجها، مبررين موقفهم بأن يحاولون القضاء على السوق السوداء في مصر مع محاولة توزيع الكمية الموجودة لديهم بين المواطنين بالعدل مع القضاء على محتكري السلع.

اقرأ أيضًا: تسعيرة جديدة لكشري التحرير: العلبة الوسط تصل إلى 42 جنيه والكبيرة ترتفع إلى 65 جنيه

All rights reserved. food today eg © 2022