leftlogo

تخدم 106 مليون عميل.. أسواق «بندة» تعلن ارتفاع عدد فروعها لـ187 ماركت بالسعودية وتوسعات منتظرة في مصر

A A A
بندة
أسواق بندة
قالت سلسلة متاجر "بندة" أن عدد فروعها في السعودية بلغ إجمالي 187 فرعا في المملكة العربية السعودية، كما تمتلك 5 فروع في مصر وتسعى لتوسعات ضخمة خلال الأيام المقبلة، مما يجعلها الشركة الرئيسة ضمن استثمارات مجموعة صافولا في قطاع التجزئة، وهي الرائدة والأكبر في سلسلة متاجر التجزئة.

تقتصر أرباح صافولا في قطاع التجزئة في الوقت الراهن على شركة بنده للتجزئة؛ صاحبة سلسلة المتاجر الرائدة في المملكة العربية السعودية. تُشغّل شركة بنده عدداً كبيراً من المتاجر تابعة لعلامة بنده ومختلفة الأشكال "هايبر ماركت وسوبر ماركت"، لخدمة أكثر من 106 مليون عميلة بيع في أكثر 42 مدينة.

وقطعت مجموعة صافولا شوطاً كبيراً في قطاع التجزئة، ومهّدت الطريق أمامها لمستقبل باهر مليء بالتقدّم والنمو والازدهار، وتؤمن المجموعة بإمكانية تحقيق نفس النجاح في أسواق أخرى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا، وضمان مستقبل مشرق لقطاع التجزئة في صافولا.

بنده سلسلة أسواق شهيرة، تخدم 106 مليون عميل في المملكة العربية السعودية ومصر، وهي من أهم روّاد قطاع التجزئة ولها سجِل حافل يرجع إلى عام 1978، تعمل شركة بنده للتجزئة تحت مظلّة قطاع التجزئة في صافولا الذي يُعَد أحد أهم قطاعَيْ الشركة الرئيسيين.

واستحوذت صافولا على شركة بنده للتجزئة عام 1998، ولم تلبث أن أحدثت فيها ثورة، وأدخلت تغييرات فورية شاملة على نموذج أعمالها، حيث كانت أول خطوة توحيد أسواق العزيزية وأسواق بنده تحت علامة بنده لضمان زيادة انتشار الاسم، أعقبَ ذلك إطلاق شعار "طازة ويا بلاش" الذي يُميّز العلامة ويغرسها في أذهان العملاء، وسُرعان ما أصبحَ التغيير سمة هذه السلسلة، مع إعادة استثمار الأرباح في تقديم شكل جديد من أشكال المتاجر: الهايبر ماركت تحت علامة هايبر بنده (2004). افتتحَ قطاع التجزئة في صافولا مركزَيْ توزيع بنده، ووسّعَ نطاق الأعمال بين عامي 1998 و2015 ليشمل دولتيْن جديدتيْن.

بذلت شركة بنده للتجزئة جهودها لإنشاء شركة ناجحة وعلامة قوية، ومهّدت الطريق لتشكيل تصوّر إيجابي عن العلامة التجارية بإطلاق عدّة أنشطة تُلبّي احتياجات العملاء، ومن أمثلة ذلك أن بنده كانت شركة التجزئة الأولى التي بادرت بطباعة كتيّبات العروض الأسبوعية وتوزيعها على "المنازل مباشرة" في المناطق التي تعمل فيها.

All rights reserved. food today eg © 2022