leftlogo

تسوق وأنت في البحر.. "كارفور" ماركت تبتكر متجر بحري بمدينة دبي

A A A
كارفور بحري  (1)
كارفور ماركت

باستراتيجية تسويق جديدة ومبتكرة، قررت شركة ماجد الفطيم ابتكار شكل فريد ومختلف لفروعها من خلال إقامة فرع بحري في منتصف البحر، والذي يعد الأول من نوعه في دبي، فهو عبارة عن يخت أو مركب كبير، ولكنها على شكل متجر، حيث يمكنك الحصول على كل ما تحتاجه وأنت في عمق البحر والماء يحيطك من كافة الاتجاهات، دون أن يكلفك عناء البحث عن أي يابس قريب منك أو جزيرة للحصول على كافة مشترياتك التي تحتاجها.

كما يلبي كارفور العائم كافة احتياجات روّاد اليخوت والشواطئ ومحبي رياضة الدراجات المائية، والسلع الغذائية بكافة أشكالها وأنواعها بالإضافة مثل قسم الحبوب وقسم التسالي ومنتجات العناية الشخصية مثل واقي الشمس وبعض الأدوية التي لا تتطلب استشارة طبية. وغيرها من المنتجات التي يوفرها كارفور وكأنك ذهبت لأي فرع من فروعه الموجودين على اليابس دون الشعور بأي اختلاف بينهما.  

ويوفر "كارفور" خدمة توصيل الطلبات إلى رواد شواطئ كايت بيتش والجميرا والصفوح الشهيرة في المدينة.

وتعد عملية تسجيل الطلبات بسيطة جداً حيث يمكن لرواد الدراجات المائية الوصول إلى منصة «أكوا بود» لتسجيل طلباتهم من خلال نافذة مخصصة للدفع والاستلام، كما يمكن لرواد الشاطئ كذلك الاستفادة من هذه الخدمة من خلال الإبحار إلى المنصة في قارب صغير، أما العملاء في القوارب واليخوت الكبيرة في المناطق والشواطئ المحددة، فيمكنهم الطلب من خلال الاتصال عبر الهاتف المتنقل أو عبر تطبيق إلكتروني متاح على أجهزة «آبل» و«أندرويد»، وسوف يقوم قارب خاص بتسليمها خلال 45 دقيقة فقط من موعد تسجيل الطلب. 

 

من خلال تلك الفرع الذي أثار حالة كبيرة من الجدل، استطاعت كارفور أن تسوق لنفسها بشكل أكبر لتكون من أكثر السلاسل التجارية التي تقدم كل ما هو جديد وفريد في عالم التسويق والصناعات الغذائية بشكل عام.

كارفورررر

All rights reserved. food today eg © 2022