leftlogo

تصل لـ 1000%... منصة «جوميا» تحقق أعلى طلبات على منتجات "صنع في مصر"

A A A
جوميا
جوميا مصر
أعلن  "جوميا مصر" عن زيادة الطلب على المنتجات المصرية على الويب سايت الخاص بهم بنسبة 1000%، والتي من المتوقع أن تستمر في الزيادة نتيجة استمرار تلك العروض طوال الشهر.

عروض جوميا في البلاك فرايداي 

زاد الطلب على الشراء من جوميا خلال الفترة الماضية، نتيجة طرحه عروض خاصة على المنتجات المصرية في "البلاك فرايداي" بخصم يصل لأكثر من 30% على كافة المنتجات، مما شجع المستهلكين للطلب منه خاصة بعد ظهور حملات لتشجيع المنتج المصري والبحث عن بدائل ومنتجات عالية الجودة بأسعار بسيطة ومناسبة للميزانية. 

عروض "جوميا" على المنتجات المصرية مازالت سارية حتى نهاية شهر نوفمبر الجاري، مع وجود خصومات على كافة المنتجات سواء المواد الغذائية أو الأجهزة الكهربائية أو مستلزمات الصحة والعناية، وغيرها.

كيفية الاستفادة من تلك العروض

يمكنك الحصول على تلك العروض من خلال زيارة الموقع الرسمي الخاص بهم باسم "جوميا مصر Jumia Egypt"، ثم اضغط على أيقونة "صنع في مصر" لتجد فيها كافة المنتجات المصرية لكل الشركات والذي وصل عددهم لأكثر من 100 علامة تجارية بمعدل 20 ألف منتج مصري.

والجدير بالذكر أن منصة "جوميا" أطلقت عدة حملات مشابهة لتشجيع الصناعة المصرية منذ عام 2016، لتطلق أخر حملاتها "صنع في مصر" عام 2023 ليزيد الإقبال عليها 1000% من المعدل الطبيعي خلال الأيام الجارية.

مواضيع متفوتكش: بدائل مصرية صحية لشوكولاتة "النوتيلا" لن تجدها إلا في "Healthy and Tasty"
جوميا مصر 




All rights reserved. food today eg © 2022