leftlogo

تعرف على أفضل 5 أنواع "لانش بوكس" بأسعار مختلفة

A A A
لانش بوكسسس
أفضل أنواع لانش بوكس
المدارس على الأبواب، وبدأ التحضير لمستلزمات الدراسة، وبالأخص "اللانش بوكس" التي تحتار الأمهات كل عام في اختيار النوع الأفضل لأطفالهن، لذلك نرصد لك أفضل 5 أنواع لانش بوكس بالأسواق المصرية.

1- لانش بوكس من Tupper ware

لانش بوكس "تابر ووير" من أفضل أنواع اللانش بوكس، فهو مصنوع من البلاستيك الصحي ومزود بغطاء محكم الغلق لمنع انسكاب الأكل والحفاظ على درجة حرارته مع إبقاء الطعام طازج لأطول فترة ممكنة.

ويتراوح سعر لانش بوكس Tupperware لانش بوكس ١.١ لتر بسعر 494 جنيه مصري، بينما توجد أنواع أرخص يتراوح سعرها من 300 جنيه حتى 400 جنيه.

تابر ويير

2- لانش بوكس "سمارت تو جو smart to go" من كيرفر

يتميز لانش بوكس صغير كيرفر بحفاظه على درجة حرارة الطعام لأطول فترة ممكنة، بالإضافة إلى وجود غطاء محكم الغلق يمنع سكب الطعام أو خروجه من العبوة، بجانب إنه آمن للاستخدام في الميكروويف وغسالة الأطباق، ولكن إذا كنت لا تحب الأحجام الصغيرة من اللانش بوكس فلن يكون كيرفر هو اختيارك المثالي، أما إذا كنت تفضل الأحجام الكبيرة فنرشح لك لانش بوكس Break.
تابر وير

3- لانش بوكس من "بريك Break"

يمتاز لانش بوكس "بريك break" بحجمه الواسع بالإضافة إلى تقسيمته الجيدة التي يمكنك أن تضع فيه أكثر من نوع للطعام دون أن يختلطوا ببعضهم، بالإضافة إلى البلاستيك المستخدم يعد من أفضل الأنواع  فهو مصنوع من بلاستيك صحي خالي من مادة بيسفينول A والذي يعد آمنًا تمامًا للاستخدام في الميكروويف وغسالة الأطباق.

يتراوح سعر Break لانش بوكس بلاستيك بسعر 109 جنيه مصري، ويمكنك الحصول عليه بسهولة من خلال أمازون أو جوميا أو من خلال السلاسل التجارية الكبرى.
بريكككك

4- لانش بوكس سيستما Sistma 

تعتبر من أغلى أنواع اللانش بوكس الموجودة بالأسواق حاليًا، حيث يتراوح أسعار ما بين 400 جنيه حتى 1100 جنيه، وتختلف الأسعار حسب الحجم وطريقة تقسيم العبوة، حيث يصل سعر العبوة مقاس 23.5 × 16.2×9.6 سم بسعر 1.189 جنيه، بينما يلغ سعر لانش بوكس سعة 1.5 لتر نحو 700 جنيه مصري، ويرجع سبب ارتفاع أسعار "سيستما" عن غيرها هو استخدامها لبلاستيك أمن تمامًا عل صحة الأطفال بالإضافة إلى إمكانية إدخاله للميكروويف وغسالة الأطباق.
سيستما

5- لانش بوكس من تيفال tefal 

لانش بوكس من "تيفال tefal" مصنوعة في ألمانيا، فهي مضادة للتسرب بنسبة 100% بفضل إغلاق الغطاء الفريد والذي لا يسمح بأي فجوات، كما يمكنك تخزين الطعام لأنها مصنوع من مواد خالية من "البيسفينول"، وسهلة التنظيف وآمنة للغسل في غسالة الأطباق.
تيفال

All rights reserved. food today eg © 2022