leftlogo

تعرف على أماكن معارض "أهلاً مدارس" في المحافظات.. وخصومات تصل إلى 40% على المستلزمات المكتبية والسلع الغذائية

A A A
مدارسسس
أماكن معارض أهلاً مدارس
 يبدأ انطلاق معارض "أهلاً مدارس 2023" بداية من يوم الجمعة المقبل الموافق 13 سبتمبر، بالتزامن مع اقتراب بداية العام الدراسي الجديد 2023 -2024 في 30 سبتمبر الجاري، حيث تبدأ المحافظات والأجهزة التنفيذية في رفع حالة الاستعداد لاستقبال الجمهور وتوفير كافة الاحتياجات بجميع المحافظات.

 وبحسب ما أعلنته وزارة التموين، يصل عدد المعارض في إقليم القاهرة الكبري نحو 15 معرضًا لمدة لا تقل عن شهر، وستشارك الشركة القابضة للصناعات الغذائية بأجنحة للسلع الغذائية بكل معرض من المعارض على مستوى أنحاء الجمهورية بتخفيضات تصل إلى 25%، بالإضافة إلى ركن السلاسل التجارية مدارس لتوفير احتياجات المواطنين من مستلزمات المدارس والسلع الغذائية.

وسيتم افتتاح المعرض في القاهرة بمنطقة أرض المعارض، في صالة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمدينة نصر، بداية من يوم الجمعة المقبل الموافق 15 سبتمبر 2023، ليستمر لمدة أسبوعين حتى 29 سبتمبر 2023، ويشارك في المعرض نحو 170 عارض متنوع ما بين الأدوات المدرسية والمنتجات الجلدية والشنط والأدوات الإلكترونية المدرسية والملابس إضافة إلى 20 جناح للسلع الغذائية.

أماكن معارض "أهلاً مدارس"

توجد معارض "أهلاً مدارس" بمحافظة الجيزة في 5 أماكن متفرقة في مناطق فيصل، البدرشين، إمبابة، العمرانية، وحدائق أكتوبر، بالنسبة للقليوبية فتتواجد المعارض بمنطقة شبرا الخيمة في ميدان المؤسسة، ومن المتوقع افتتاح معارض أخرى في بنها وقليوب والمدن المجاورة.

بالنسبة لمحافظة الدقهلية، سيتم افتتاح معرض "أهلاً مدارس" بالمنصورة بحديقة الأسرة أمام ديوان حي شرق، بخصومات هائلة تصل نحو 40% على كافة المستلزمات المكتبية والمدرسية ولبس المدارس بالإضافة إلى الملابس والأحذية والكتب والكشاكيل وغيرها من السلع التي لن تجدها في أي مكان أخر، وسيتم افتتاح المعرض في محافظ الغربية في مدينة "طنطا" بالحي الثاني، مع توفير كافة المستلزمات بأسعار مخفضة.

وفي محافظة البحر الأحمر، نجد 6 معارض موزعين على مستوى المحافظة في مدن رأس غارب والقصير والغردقة، تقدم كافة الاحتياجات المدرسية بخصومات تصل إلى 30%، كما خصصت المحافظة نحو 7 سيارات متنقلة طوال شهري سبتمبر وأكتوبر، لنقل الجمهور من وإلى مكان المعرض طوال فترة إقامته.

معرض "أهلاً مدارس في الصعيد"

وفي محافظة أسيوط، يتواجد نحو 12 معرضا في ثلاثة مقرات داخل مدينة أسيوط وذلك بمنطقة الأزهر وميزان المجذوب وميدان المنفذ وسط المدينة، إضافة إلى 10 معارض آخرين موجودين في كل مركز من مراكز المحافظة، بالنسبة للمنيا يتواجد معرض "أهلاً مدارس" على كورنيش النيل بجوار معهد الأورام بالمنيا، على مساحة 1000 متر تقريبا، تم الانتهاء من تنفيذ نحو 27 باكية وسيفتتح المعرض يوم 15 سبتمبر الجاري بتخفيضات تصل نحو 30%.

وفي محافظة قنا، المعرض موجود بمنطقة أرض معارض بنزيوان القديمة بالمحافظة، ومن المقرر افتتاحه  للجمهور يوم الثلاثاء من الأسبوع المقبل، مع توفير كافة المستلزمات والأدوات المدرسية والزي المدرسي للطلاب بمراحل التعليم المختلفة بأسعار مخفضة تتراوح من 20 إلى 30%.
أهلا مدارسس256555

All rights reserved. food today eg © 2022