leftlogo

توقع نتيجة مُباراة «فرنسا والأرجنتين» واكسب مُشتريات بـ 1000 جنيه من «لولو هايبر» و«بيم ماركت»

A A A
خضروات فريش في السلاسل التجارية
صورة أرشيفية

أعلنت لولو هايبر ماركت عن مسابقة التوقع لنتيجة المباراة النهائية  لكأس العالم بين فرنسا والأرجنتين، وقالت في منشور لها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «الفايز محظوظ هيكسب معانا قسيمة مشتريات بقيمة 1000جنيه»

كما أعلنت سلسلة بيم عن مسابقة «خمن وأكسب الفرحة لوحدها من غير تخمين ما تجيش! خمن معانا مين الفائز في نهائي كاس العالم بين فرنسا والأرجنتين.. وسيتم  اختيار 5 أشخاص عشوائي، وذلك للفوز بقسيمة شراء بقيمة 100 جنيه.

فروع لولو ماركت


افتتحت مجموعة اللولو الدولية الفرع الثالث لها في مصر خلال شهر أبريل 2021 وهو هايبر ماركت في بارك مول - شارع التسعين بالتجمع الخامس بجانب الجامعة الأمريكية بالقاهرة، القاهرة الجديدة -مصر، بمساحة 8700 متر مربع.


ويعمل الفرع على توفير أكثر من 30 ألف نوع من المنتجات للعملاء، وذلك حفاظا علي تقليد اللولو في توفير منتجات أكثر تنوعا بأفضل الأسعار.


ويقع الفرع الأول للولو هايبر ماركت في مول إيميرالد توين بلازا في القاهرة الجديدة منذ 2015، وتم افتتاح الفرع الثاني في يوليو 2020، نادي وادي دجلة، شيراتون -هليوبوليس.

بيم ماركت


بيم ماركت من أكبر سلاسل الماركت في مصر وتمتد فروع بيم ماركت في جميع محافظات مصر، حيث أن بيم ماركت له 300 فرع في مصر.


ويعمل في سلسلة بيم في مصر نحو 1700 عامل وموظف من خلال أكثر من 300 فرع في 13 محافظة، وذلك بخلاف آلاف فرص العمل الغير مباشره عبر المصانع والموردين، وتستحوذ الجيزة على حوالى 100 فرع، وتشتري متاجر السلسة تشترى نحو 90 % من بضائعها ومنتجاتها من الإنتاج المحلي المصري والباقي استيراد من تركيا.

All rights reserved. food today eg © 2022