leftlogo

جبن ومكرونة وأرز.. الحق عروض الشتاء في «الفرجاني»

A A A
السلاسل التجارية مستمرة في "كلنا واحد"
تسوق في السلاسل التجارية

تقدم سلسلة الفرجاني مجموعة من العروض والتخفيضات القوية، والتي أطلقت عليها عروض الشتاء، وااتي بدأت منذ أمس حتى نفاد الكمية.

عروض الشتاء مع الفرجاني


عروض الفرجانى تقدم أحدث المنتجات والأسعار المميزة من خلال العروض المنشورة في كافة فروعها المنتشرة بالقاهرة.
كما تعد عروض الفرجانى بتقديم الكثير من المنتجات بأسعار مناسبة وتنافسيه مع مثيلاتها من أسواق التجزئة، حتى تنال رضاء كافة عملاءها على الخدمات المقدمة داخل الهايبر.
ومن هذه العروض جاردينو كاتشب وجاردينو مايونيز، منتجات فودي منها فودي صلصة برطمان و فودي فول سادة و فودي خل و فودي ذرة حلوة، وبسكويت كمارا كيك بجميع أنواعها، بجانب تشكيلات متنوعة من المواد الغذائية المطروحة

أسعار السلع الغذائية


تسجل جبنة براميلي مبستر سادة فلفل وزن سعر  79.95 بدلا من 71.95 جنيه، جبنة رومي فاكيوم والليمون الأخضر بسعر 24.95 بدلا من 29.95 جنيه، وجبنة الشيدر الأحمر 250 جرام بسعر 55.95 بدلا من 59.95 جنيه.
ويسجل سعر المراعي قشطة صدور دجاج وزن بسعر 131.59 بدلا من 149.95جنيه للكيلو، واللحم الموزة البرازيلي بسعر 119.95 بدلا من 129.95 جنيه.
ويبلغ سعر الأرز البلدي 14.95 جنيه بدلا من 16.5 جنيه للكيلو،  والمكرونة أنواع بسعر 15.95 بدلا من 17.95 جنيه للكيلو، والسكر الأبيض بسعر 16.99 جنيه بدلا من 18.99 جنيه.

من هو الفرجاني


يعتبر الفرجاني من أكبر سلاسل المحلات التجارية الموجودة في مصر، والتي تخدم عملائها بأجود المنتجات والخدمات مع تقديم اقوي العروض المستمرة.
كان الفرجانى هايبر ماركت حريصاً على الالتزام بمستوى عالى من الرقي سواء بالنسبة للجودة أو الخدمة المقدمة او الأسعار وھو ما كان له دور في نجاح فروعة في التوسع لاكثر من 13 فرع فى مصر .
واليوم أصبح الفرجانى هايبر ماركت ماركت من كبار سلاسل تجارة التجزئة في معظم المناطق فى مصر وتخدم ملايين من العملاء كل يوم.
وذلك من خلال فروعھا المتعددة  مع الحرص الدائم في كافة العمليات اليومية على تقديم أعلى مستوى من الجودة سواء في الخدمة أو المنتجات لكافة العملاء.

الفرجانى هايبر ماركت


واحد من أكبر السلاسل التجاریة فى مصر، حيث یتواجد لدى الفرجانى هايبر ماركت العدید من الأقسام التى توفر جمیع احتیاجات الأسرة المصریة مثل قسم السوبر ماركت، الأدوات المكتبیة ومستلزمات الحیوانات الألیفة وأدوات ومستلزمات التنظیف وألعاب و مستلزمات الأطفال.
یتمیز الفرجانى هايبر ماركت بعمل العدید من العروض طوال العام للمستھلكین مثل كبار سلال التغذیة الأخرى فى مصر كارفور، ألفا، خیر زمان، مترو ماكت، كازیون ماركت حیث تساھم ھذه العروض فى زیادة حركة البیع والشراء .

All rights reserved. food today eg © 2022