leftlogo

خاص| أسعار البقوليات في «أهلاً رمضان».. العدس بـ 44 جنيهًا والفول بـ30

A A A
معرض أهلا رمضان
معرض أهلا رمضان

تشهد معارض أهلاً رمضان إقبالاً كبيرًا من الزبائن بمختلف المحافظات، حيث تتوفر مختلف أنواع السلع الغذائية من الخضروات والفواكه واللحوم والبقوليات، ونعرض في هذا التقرير أسعار البقوليات بعد التخفيضات التي تقدمها الشركات العارضة في المعرض الرئيسي بمنطقة فيصل بمحافظة الجيزة والذي افتتحه الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء مؤخرًا.


أسعار البقوليات في أهلا رمضان

كشفت جولة Food Today في معرض أهلاً رمضان عن أن أسعار البقوليات سجلت المستويات التالية، حيث سجل سعر 500 جرام من العدس بعد التخفيضات نحو 22 جنيهًا، ليصل سعر الكيلو جرام إلى نحو 44 جنيهًا، فيما وصل سعر 500 جرام فول نحو 15 جنيهًا، ليصل سعر الكيلو بعد الخصم إلى نحو 30 جنيهًا.


سعر كيلو الفاصوليا

بلغ سعر 500 جرام لوبيا بعد الخصم نحو 21 جنيهًا فيما وصل سعر الكيلو جرام إلى نحو 42 جنيهًا، كما سجل سعر كيلو الفاصوليا الجافة بعد الخصم إلى نحو 42 جنيهًا، فيما سجلت الأسعار في شركات أخرى عاضة كالتالي، بلغ سعر كيلو الفول البلدي نحو 28 جنيهًا بدلاً من 40 جنيهًا، كما ناهز سعر كيلو الفول المدشوش نحو 28 جنيهًا بدلاً من 36 جنيهًا.

سعر عدس بجبة

خلال جولة Food Today في معرض أهلاً رمضان، وجدنا أنه وصل سعر الفول المستورد إلى نحو 24 جنيهًا بدلاً من 30 جنيهًا، وببغ سعر العدس الأصفر نحو 38 جنيهًا بدلاً من 48 جنيهًا، وعدس بجبة نحو 36 جنيهًا بدلاً من 46 جنيهًا، وسجل سعر الترمس الحلو نحو 36 جنيهًا بدلاً من 40 جنيهًا.

معرض أهلا رمضان

يشار إلى أن وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي قد صرح بأن نسب ‏التخفيضات على السلع في معارض أهلاً رمضان ستصل إلى أكثر من 30%، كما تشارك وزارة الزراعة أيضًا في معارض "أهلا رمضان" من منافذ تابعة لها تقدم من خلالها تخفيضات مميزة على منتجات وزارة الزراعة ومنها الخضراوات والبيض واللحوم والدواجن.
معرض أهلا رمضان.
معرض أهلا رمضان 

All rights reserved. food today eg © 2022