leftlogo

خصم 71% على الخضروات والفاكهة.. اشتري «أون لاين» من «خير زمان»

A A A
التسوق أون لاين
التسوق أون لاين

أطلقت سلسلة خير زمان عروض وتخفيضات على المنتجات الغذائية عند الشراء أون لاين، منها الخضروات والفواكه، إذ تشمل خير زمان برقوق احمر مستورد كيلو جرام بسعر 33.99 جنيه بخصم 15%، تفاح رويال جالا معبأ وزن خير زمان كيلو جرام بسعر 33.99% بخصم 8.11%، خير زمان خس كابوتشا قطعة بسعر 4.99 جنيه وبخصم 71%، خير زمان الطاروطي طبق مشروم 200 جرام بسعر18.99 جنيه وبخصم 29.6%، خير زمان بطاطس للطهي معبأة وزن بسعر 11.99 جنيه بخصم يصل إلى نحو 29.4%.

سعر البطاطس

توفر سلسلة خير زمان عن الشراء منها أون لاين، خير زمان بطاطس للقلى معبأة وزن بسعر 12.99 جنيه بخصم 23.5%، بطاطا معبأ وزن خير زمان كيلو جرام بسعر 5.95 جنيه بخصم 40.4%، جبنة بريزيدان مثلثات 16 قطعة، دومتى جبن موتزاريلا مبشورة 300 جرام.

مجموعة منصور للتجزئة

تستهدف سلسلة منصور للتجزئة افتتاح 80 فرعا جديدا لعلامتي "مترو" و"خير زمان" خلال العام المقبل 2023، حيث أوضح سيف البتانونى، مدير شئون الشركات بمجموعة منصور في تصريحات مؤخرًا لـ"Food Today"  أنه يصل إجمالي عدد فروع مترو ماركت وفريش فود وخير زمان إلى 184 فرع تنتشر في حوالى 20 محافظة.

خير زمان

أضاف "البتانوني" أن منهم 142 لعلامة خير زمان و38 لعلامة مترو و4 فريش فود، لافتا إلى أن الخطة الاستراتيجية للسلسلة تتركز على استمرار التوسعات الأفقية بافتتاح فروع جديدة بهدف تحقيق انتشار جغرافي واسع وصولا لعملائهم في كافة المحافظات.

تجارة التجزئة

أشار إلى أن قطاع التجارة الداخلية رغم الصعوبات الراهنة التي يواجهها القطاع يظل أفضل القطاعات الاستثمارية سواء على المستوى الاقتصاد الكلى أو على مستوى العمليات التنفيذية وذلك بحكم ارتباطه بالاحتياجات الأساسية من ناحية وبكونه الوجهة المعبرة عن الاقتصاد في صوره سلع ومنتجات مقدمة لعملائها.

لفت إلى أنه بهذه المعادلة فمن المتوقع أن يتجاوز القطاع الصعوبات الراهنة ويحقق المزيد من النجاحات خاصة وأنه من أكثر القطاعات المستهدفة من قبل المستثمرين الأجانب، مشيرًا إلى أن قطاع تجارة التجزئة من أكثر القطاعات الجاذبة للاستثمارات الأجنبية المباشرة ووجود عمليات استحواذ وصفقات وافتتاحات جديدة أمر يعبر عن نجاح هذا القطاع وعن مستوى جاذبيته الاستثمارية.

All rights reserved. food today eg © 2022