leftlogo

خصومات تصل لـ 60%.. شركة العثيم تقدم عروضا للعملاء على مختلف السلع والمنتجات

A A A
أسواق العثيم
أسواق العثيم

تقدم شركة العثيم خصومات هائلة لعملائها على مختلف السلع والمنتجات، وهذه المنتجات تعد من أفضل السلع الموجودة في الأسواق، لأنها من إنتاج أكبر الشركات التي تحرض شركة عبد الله العثيم التجارية على التعامل معها، وتصل الخصومات داخل الفروع لـ 60%.


عروض الأجهزة الكهربائية

ولا تزال العروض متجددة داخل هايبر العثيم منذ بداية شهر نوفمبر شهر الخصومات بمناسبة الجمعة البيضاء، وتتألق الخصومات على الأجهزة الكهربائية بشكل خاص لأن هناك إقبال لا مثيل له من قبل الشباب المقبلين على الزواج، حيث يحرصون على اختيار أجهزة المنزل من مكان موثوق به مثل أسواق العثيم، والتي تحرص على تقديم منتج مميز من حيث الجودة العالية والسعر الذي يتناسب مع جميع الفئات.


تخفيضات العثيم

وتقدم أسواق العثيم أقوى الخصومات الشهرية خلال تلك الفترة من خلال التسوق داخل فروعها المتعددة، ومن ضمن أفضل العروض الحصرية المقدمة من هايبر ما يلي:
-احصل من تخفيضات العثيم هذه الفترة على مقدار 6 كيلو جرام من كاسا بونيتا مقاس 220*240 بسعر مميز للغاية 134.95 ريال سعودي بدلاً من 179.95 ريال سعودي.
- لا تزال خصومات العثيم تتألق بشكل كبير على زبدة الفول السوداني حيث يتكون العرض من 3 حبات من نوع قودي، مقدار العبوة الواحدة 510 كيلو جرام بسعر 33.90 ريال سعودي بدلاً من 50.85 ريال سعودي.

أسواق العثيم شركة مساهمة سعودية

تعتبر أسواق عبد الله العثيم شركة مساهمة سعودية، وثاني أكبر سلسلة أسواق مركزية من حيث المبيعات بعد بنده التابعة لمجموعة صافولا، حيث تمتلك أكثر من (255) فرعاً على مستوى المملكة ما بين هايبر ماركت وسوبر ماركت وركن، و 31 فرعا في مصر.
تعمل شركة أسواق عبد الله العثيم بمجال البيع بالجملة والتجزئة للمواد الغذائية والاستهلاكية، من خلال 3 منافذ توزيع رئيسية متمثلة في "الجملة، التجزئة، الأركان"، بالإضافة لقيامها بإدارة وتشغيل المراكز الترفيهية، والاستثمار في الأراضي من خلال شركتها التابعة "العثيم للاستثمار والتطوير العقاري".

نشاط أسواق العثيم

يتمثل نشاط شركة أسواق عبد الله العثيم في مجال البيع بالجملة والتجزئة للمواد الغذائية والاستهلاكية مثل الصابون والمنظفات والأدوات المنزلية والحفاظات وألعاب الأطفال، كما تقوم الشركة بإدارة وتشغيل المراكز الترفيهية والمخابز وإقامة مراكز التدريب إضافة إلى شراء الأراضي الاستثمارية.
وتتنوع منافذ البيع بشركة أسواق العثيم ما بين هايبر ماركت وسوبر ماركت ومنافذ البيع بالجملة والأركان، وهي منتشرة عبر أرجاء المملكة لتخدم مناطق عديدة استنادا على قدرتها في تلبية حاجات ورغبات المجتمع المحلي ليصل إجمالي الفروع خلال عام 2021 إلى 255 فرعا موزعة عبر أرجاء المملكة.


All rights reserved. food today eg © 2022