leftlogo

سباق رمضان.. منافسة مشتعلة بين "حلواني اخوان" و"المراعي جريت" و"شتورا".. مين بيقدم أفضل سبموسك؟

A A A
sambosa
من افضل سبموسك "حلواني اخوان" و"المراعي جريت" و"شتورا"؟
تعد السمبوسك واحدة من الأطباق التقليدية المحببة في شهر رمضان، وتعتبر جزءًا لا يتجزأ من تراث المطبخ العربي والشرق أوسطي.

تتميز السمبوسك بتنوع والحشوات، مما يجعلها مناسبة لمختلف الأذواق والتفضيلات الغذائية، وفي شهر رمضان، يصبح تحضير السمبوسك جزءًا لا يتجزأ من روتين إعداد المقبلات على الافطار.

واستعدادًا لشهر رمضان المبارك تبدأ الشركات بتقديم أفضل ما لديها لتجذب المستهلكين لشراء منتجاتها، لذلك نستعرض من خلال هذا التقرير منتجات السمبوسة المقدمة بين كلًا من (المراعي جريت، حلواني أخوان، شتورا).


حلواني اخوان

تعد شركة حلواني اخوان واحدة من الشركات العالمية الرائدة في مجال الأغذية ويقع مقرها الرئيسي في المملكة العربية السعودية، وكما ان لها شعبية واسعة في مصر.
وتقدم شركة حلواني اخوان نكهات مختلفة للسمبوسة مثل (سمبوسة باللحم وزن 400 جرام بسعر 126.20 جنيهًا، سمبوسة بالجبن وزن 400 جرام بسعر 113.60 جنيهًا).


المراعي جريت 

تعد شركة المراعي جريت واحدة من أكبر المنتجين المأكولات السريعة في منطقة الشرق الأوسط.
بالإضافة الى ذلك فإن الشركة تقدم مجموعة متميزة من منتجات السمبوسة ومنها (سمبوسة بالجبن والنعناع 8 قطع بسعر 54.95 جنيها، سمبوسة جبنه بالتوابل اللبنانية 8 قطع بسعر 54.95 جنيهًا، سمبوسة بالجبن 8 قطع بسعر 54.95 جنيهًا، سمبوسة لحم وزن 320 جرام بسعر 59.95 جنيهً).


شركة شتورا 

تعد شركة شتورا تابعة لشركة Goodies اللبنانية المصرية المتخصصة في الأغذية، والتي أسست عام 1999.
تقدم شركة شتورا منتجات متنوعة منها المقبلات والبقلاوة والمعجنات مثل الجلاش وكذلك السمبوسة اللحم وزن 320 جرام بسعر 84.95 جنيهًا.

الاختيار الافضل 

وقد تبين من خلال هذه المنافسة المشتعلة بين كلا من حلواني اخوان والمراعي جريت وشتورا، ان الأسعار التي تقدمها "جريت" هي الأفضل بين كل الأنواع الأخرى المتواجدة في الأسواق، ولا يوجد فارق سعر بين الأنواع المختلفة التي توفرها الشركة من السمبوسة.

علاوة على ذلك فإن المستهلك يذهب دائمًا للجودة العالية مقابل الأسعار التنافسية وهذا ما تمكنت "جريت" من تقديمه من خلال مسابقة الموسم الرمضاني للسمبوسة.

All rights reserved. food today eg © 2022