leftlogo

سعر الجبن في «سعودي ماركت».. ارتفاع القريش والرومي وثبات البراميلي

A A A
قسم الجبن في المتاجر
الجبن في المتاجر

شهدت أسعار الجبن في سلسلة سعودي ماركت، تباينا خلال الوقت الحالي، حيث ثبتت بعض الأصناف فيما ارتفعت الأخرى، ونعرض في هذا التقرير أسعار بعض أنواع الجبن التي تقدمها السلسلة للجمهور والتي تقدم عروض وتخفيضات حتى الوقت الحالي، حيث نقارنها بأسعار الشهر الجاري الممتد حتى 8 يناير بالشهر الفائت "ديسمبر".

سعر الجبن القريش

ارتفع سعر الجبن القريش في سعودي ماركت من 15.75 جنيه لوزن 350 جرام إلى نحو 16.50 جنيه لنفس الوزن، كما ارتفع سعر الجبن الرومي اكسترا إلى نحو 35.50 جنيه لوزن 350 جرام، مقارنة بنحو 33.75 جنيه لنفس الوزن خلال الشهر الماضي، بينما استقر سعر الجبن البراميلي سواء السادة أو الفلفل عند مستوى 22.25 جنيه لوزن 350 جرام.

سعر الجبنة الشيدر

وفرت سلسلة سعودي ماركت لعملائها أنواعًا أخرى من الأجبان اعتبرتها من العروض خلال الشهر الجاري، حيث يتوفر جبنة شيدر أحمر طبيعي 350 جرام بسعر 55 جنيهًا بدلاً من 62.50 جنيه، جبنة موتزاريلا طبيعي أيرلندي 350 جرام بسعر 55 جنيهًا بدلاً من 68.75 جنيه، جبنة شيدر أبيض جلابينو 350 جرام بسعر 56 جنيهًا بدلاً من 64.75 جنيه.

فوائد الجبنة

تعد الجبنة القريش من أفضل الأطعمة التي يمكن أن ندخلها في أي نظام غذائي، حيث تحتوي على عدد كبير من الفوائد الصحية لتناولها، كما تحتوي على نسبة عالية من البروتين الذي يساعد في حل الكثير من المشاكل العظام، ومنخفضة جدًا في نسبة الدهون، فضلاً عن أن عملها وتحضيرها بشكل مختلف وصحي عن الطريقة المعتادة، وفق تصريحات سابقة أدلى بها لـFood Today الدكتور كريم جمال، أخصائي التغذية العلاجية.

سعودي ماركت

تعد سعودي ماركت واحدة من كبريات سلاسل تجارة التجزئة في معظم المناطق بمصر وتخدم العديد من العملاء كل يوم من خلال فروعها المتعددة، مع الحرص الدائم في كافة العمليات اليومية على تقديم أعلى مستوى من الجودة سواء في الخدمة أو المنتجات لكافة العملاء.

2s
1s

All rights reserved. food today eg © 2022