leftlogo

سعر طن القمح في مصر اليوم الجمعة

A A A
القمح
القمح

أسعار القمح اليوم الجمعة في مصر، تشهد حالة من الثبات لدى تجار الجملة، وسجلت أسعار القمح بروتين 12.5% مستوى 14 ألف جنيه للطن الواحد، كما استقر سعر القمح بروتين 11.5% عند مستوى أمس الخميس، حيث بلغ نحو 13900 جنيه للطن.

سعر القمح في بورصة السلع المصرية


حافظ سعر طن القمح الألماني بروتين 13.46% المتداول في البورصة السلعية على سعره عند 10300 جنيه، حيث قامت هيئة السلع التموينية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية ببيع 17.7 ألف طن من القمح الألماني في ثامن جلسات تداول البورصة السلعية الأربعاء الماضي.

عدد المطاحن  


البورصة السلعية قال مصدر بالبورصة المصرية للسلع في تصريحات خاصة لـ«Food Today» إنه تم بيع 17.7 ألف طن قمح ألماني بسعر 10300 جنيه للطن لـ 74 مطحن من إجمالي 75 مطحن تقدم للشراء  في سابع  جلسات تداول للبورصة السلعية اليوم .
وتعقد البورصة السلعية جلستين في الأسبوع يومي الأحد والأربعاء من كل أسبوع بهدف توفير القمح للمطاحن القطاع الخاص بسعر جيد.

التكنولوجيا المالية


كانت البورصة السلعية، قد أعلنت عن عقد اتفاق مع شركة التكنولوجيا المالية الناشة PayMint، لتطوير نظام المدفوعات المالية الداخلية الخاص بالبورصة المصرية للسلع، وذلك بهدف المساهمة من خلال الحلول المبتكرة في تطوير البنية التحتية لمنظومة التجارة الداخلية ودعم رؤية الحكومة المصرية.
وذلك من أجل حماية صغار المزارعين والمنتجين، وبناء منصة إلكترونية بأحدث النظم التكنولوجية التي تتيح السلع وتصنفها في شكل سوق منظم يسهم في دعم القدرة التنافسية لصغار المنتجين والمزارعين.

All rights reserved. food today eg © 2022