leftlogo

سلسلة متاجر "لولو" تعلن عن تبني ممارسات استدامة جديدة

A A A
R (20)
LuLu
أعلنت سلسلة متاجر لولو، أن تركيزها الأساسي ينصب الآن على الاستدامة البيئية، وذلك باعتبارها مسؤولية مركزية لها، حيث يلعب هذا الالتزام دورًا محوريًا في الحد من التأثير البيئي.

وكشفت المجموعة أنها تعمل باستمرار على تقييم تأثيرها البيئي وتفحص بدقة دورة الحياة الكاملة لمنتجاتها، بما في ذلك عمليات الإنتاج والتركيب والتخلص النهائي.
 
ومع استمرار توسع السلسة لمنتجات العلامات التجارية الخاصة بها، تطبق السلسة مجموعة من الممارسات الصارمة الخاصة بالتوريد في جميع عملياتها، بينما يلتزم الموردون بالمعايير الأخلاقية والصديقة للبيئة مع دعم ممارسات العمل العادلة.

كما تبنت السلسة استراتيجية "التخفيض والاستبدال" عبر سلسلة التوريد بأكملها، وذلك من خلال تبسيط تصميمات التغليف لضمان الحماية المثلى للمنتج مع استبدال المواد في نفس الوقت ببدائل قابلة للتحلل أو قابلة للتحلل أو قابلة لإعادة التدوير أو قابلة لإعادة الاستخدام، إذ لا يقلل هذا التحول نحو عبوات أكثر إحكاما وخفيفة الوزن وفعالة، من تكاليف النقل فحسب، بل يؤدي أيضا إلى تقليل البصمة الكربونية الناجمة عن استخدام الوقود الأحفوري.

علاوة على ذلك، تتخذ لولو تدابير جوهرية للحد من النفايات من خلال الإدارة والمبادرات التي تقوم بها والمتمثلة في برامج إعادة التدوير داخل مرافق سلسلة التوريد الخاصة بها.

وباعتبارها مجموعة شركات تخدم أكثر من 200.000 متسوق يوميًا على نطاق عالمي، تتمتع لولو بنفوذ كبير في مجال استدامة الغذاء وإدارة النفايات.

بالإضافة إلى ذلك، قامت لولو بدمج الاستدامة بسلاسة في عروض منتجاتها التي تشمل عناصر، مثل الدواجن الطازجة والبيض ومنتجات الألبان.

تقدم السلسة أيضًا أكياس قمامة قابلة للتحلل، ومنتجات بلاستيكية قابلة لإعادة التدوير، وإسفنجات تنظيف صديقة للبيئة، وفرشاة أسنان قوية قابلة للتحلل، بحيث يمكن التخلص منها مصنوعة من الخيزران وتفل قصب السكر.

 



All rights reserved. food today eg © 2022