leftlogo

سوبر ماركت ومطعم في نفس المكان... Jones The Grocer متجر متكامل يجمع بين الأناقة والبساطة

A A A
جونز the grocer1111
Jones The Grocer
عادة ما نشتري احتياجاتنا من السلاسل التجارية المفضلة إلينا ثم نذهب بعدها لتناول وجبة الغداء في مكان أخر، ولكن Jones The grocer قدم فكرة مختلفة تمامًا، فهو عبارة عن سوبر ماركت ومطعم في نفس الوقت لتكون فكرة مبتكرة تساعدنا على توفير الوقت، وإنجاز مهامنا في مكان واحد.

Jones The Grocer

بدأت رحلة The grocer بمطعم صغير في استراليا، ثم سلسلة مطاعم استرالية ذاع صيتها في العالم كله، لتبدأ بعد ذلك رحلة التوسع بالدول الأخرى ومنها مصر.

يقدم Jones The Grocer منيو متنوع يضم أصناف متعددة كي تتناسب مع جميع الأذواق مثل كتف لحم الضأن المتبل بالبهارات المغربية على خبز الروزماري، وطبق جونز المميز توماهوك لحم الأنغوس الأسود الأسترالي المعتق، وبرجر لحم واغيو البقري مع جبن بري وهريسة الدجاج المشوي على الفحم، إلى جانب الأطباق الأخرى التي يشتهر بها المطعم، ويضم المكان أيضًا تراسًا واسعًا ومنطقة للعب الأطفال ومتجرًا للبيع البقالة بالتجزئة.


ماركت The Grocer 

أكثر ما يميز ماركت the grocer هو اهتمامه بالأجبان واللحوم، حيث يقدم أصناف متنوعة من الأجبان لن تجدها في اي مكان أخر في مصر، بالإضافة إلى اللحوم المستوردة والتي يتم الاحتفاظ بها في ملح "الهيمالايا" المخصص بحفظ اللحوم دون أن يغير طعمها، بالإضافة إلى وجود قسم خاص بالمعجنات الذي يقدم أشهي أنواع الخبز على الطريقة الفرنسية مثل الباجيت.

فروع jones the grocer 

يمتلك jones the grocer فرعان في مصر، الأول موجود في جاليريا 40 مول الشيخ زايد، والأخر في O1 مول بالتجمع الخامس.
جونز the grocer

All rights reserved. food today eg © 2022