leftlogo

«سوقك الموثوق به».. «أوسكار» أول هايبر محلي يقدم منتجات غذائية ومتطلبات الأسرة في 6 فروع و«أون لاين»

A A A
أوسكار 100
هايبر أوسكار

تعددت  السلاسل الغذائية والتجارية المتنوعة في جميع أنحاء مصر، ومن بين تلك السلاسل «أوسكار جراند ستورز»، حيث التميز في الخدمة والتنوع في المنتجات الغذائية ومتطلبات الأسرة على مستوى عالي من الجودة.

11

ميلاد هايبر أوسكار

أسس أوسكار منذ عام 1982 يعمل لتحقيق الحفاظ على سمعته كوجهة تسوق مفضلة للجميع الذين يسعون إلى مجموعة متنوعة من المنتجات عالية الجودة وبأفضل الأسعار.


يعتبر "أوسكار" أول هايبر ماركت محلي يقدم تجربة تسوق ممتعة لا مثيل لها مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من العروض التي هي أيضًا فعالة من حيث التكلفة في نفس الوقت، ولديه 6 فروع.

12

أوسكار جراند ستورز

هو أحد فرع أوسكار يقع في 425 شارع 90، التجمع الخامس، القاهرة الجديدة، مكون  من 4 طوابق، متجر حقيقي واحد لجميع احتياجاتك من الفواكه والخضروات واللحوم والدواجن المحلية والمستوردة والمأكولات البحرية والجبن والأطعمة الجاهزة والمخابز والبقالة ومستحضرات التجميل و المنظفات والمفروشات المنزلية والأجهزة الإلكترونيات وأكثر من ذلك بكثير.


عملت إدارة أوسكار على تجديد منطقة الأسماك والمأكولات البحرية حديثًا حيث يمكنك اختيار أسماكك الطازجة وحتى طلب تنظيفها و إعدادها و طهيها بالطريقة التي تريدها.


علامات أوسكار التجارية

كما أن أوسكار جراند ستورز هو أيضًا موقع علامتين تجاريتين لمطعمين محليين: Michaels يقدم مأكولات عالمية نابضة بالحياة مع البيتزا المتخصصة، وأيضا مطعم «أصلهان»  يقدم أشهى واجود المأكولات المشوية الشرقية، حيث يمكنك الجلوس بشكل مريح وأخذ قسط من الراحة من التسوق،  تقدم مطاعم أوسكار مناطق لتناول الطعام داخلية وخارجية، وتوصيل الطلبات للمنازل.

13

خدمات أوسكار

كما توفر أوسكار جراند ستورز ركنًا داخليًا لتناول القهوة ومنطقة جلوس، يستضيف الطابق الثاني منطقة جلوس لتناول الطعام بجوار بوفيه الوجبات الجاهزة، أوسكار جراند ستورز لديها جراج خاص مجاني لوقوف السيارات مخصص لجميع عملائنا.


أوسكار ستورز

فروع أوسكار ستورز في 105 شارع عمر بن الخطاب ، مصر الجديدة - وريحانة بلازا ، شارع زهراء المعادي ، المعادي، وتضم أحدث وأقدم فروع اوسكار على التوالي جميع الأقسام نفسها المعروضة في أوسكار جراند ستورز في مساحات أكثر إحكاما، ستجد في أوسكار الكثير من أنواع الفواكه والخضروات واللحوم والدواجن المحلية والمستوردة والمأكولات البحرية والجبن والأطعمة الجاهزة والمخابز والبقالة ومستحضرات التجميل والمنظفات والمفروشات المنزلية والأجهزة الإلكترونيات.


تقدم محطات الأسماك والمأكولات البحرية في أوسكار أيضًا خدمات التنظيف والاستعداد والطهي،  يقدم أوسكار زهراء المعادي ركنًا لتناول القهوة ومنطقة جلوس حيث يمكنك الاستمتاع بالمخبوزات الطازجة من مخبوزاتنا أو الوجبات الجاهزة الكاملة من بوفيه الوجبات الجاهزه داخل فروعه، تتوفر مواقف مجانية للسيارات في متجر أوسكار زهراء المعادى.

أوسكار سيجنتشر

يقع أوسكار سيجنتشر في 26 صن مول ، شارع 26 يوليو ، الزمالك، تقدم أوسكار سيجنتشر منتجات عالية الجودة وبأفضل الأسعار. إنه احد فروعنا الصغيرة الحجم وأكثر ملاءمة حيث لا يزال بإمكانك العثور على جميع احتياجات البقالة الخاصة بك والحصول على تجربة تسوق أوسكار الكاملة في قلب جزيرة الزمالك الصاخبة. أوسكار سيجنتشر يخدم منطقة وسط البلد بالكامل بما في ذلك المهندسين ، الدقي ، العجوزة ، الجيزة، جاردن سيتي ، وسط البلد ، وكورنيش النيل، وتتوفر مواقف للسيارات داخل نادي ضباط القوات المسلحة


عائلة أوسكار

قامت عائلة أوسكار ببناء هذه الشركة العائلية على أسس متينة من الثقة والتفاني والولاء لفريق أوسكار لديهم وللعملاء، ولهذا تتعهد بأن تكون دائمًا "سوقك الموثوق به"،  يسافر خبراء البيع بالتجزئة لدينا حول العالم ليقوموا برعاية أفضل المنتجات لضمان حصولك على أجود المكونات الطازجة والمتوفرة بسهولة على مدار العام.

برامج الولاء والمحفظة الالكترونية

تعرض مواقع أوسكار الأربعة الحالية في التجمع الخامس ومصر الجديدة والمعادي والزمالك مجموعة رائعة من المنتجات وتم ترقيتها وتصميمها لجعل رحلات التسوق الخاصة بك شأنًا عائليًا يستحق التطلع إليه،  تخلص أوسكار لمجتمع المتسوقين لديها، لذلك أطلقت برنامج الترويج للأعضاء حيث يمكنهم الاستمتاع بخصومات وعروض حصرية وسنطلق قريبًا برنامج الولاء الخاص بنا والمحفظة عبر الإنترنت.


أوسكار أون لاين

أطلقت أوسكار مؤخرًا التطبيق الخاص بها والمتوفر على App Stores و Google Play يمكنك أيضًا التسوق من موقعها www.oscarstores.com يمكنك أيضًا إرسال طلبك عبر الواتساب على 0105040344 أو الاتصال بهم  على 16991وسنقوم بالتوصيل إلى باب منزلك، إذا اخترت زيارة متاجرهم، ونشجعك على القيام بذلك ، فستوفر مساحة واسعة لوقوف السيارات والمساعدة في تسهيل تجربة التسوق الخاصة بك.


أوسكار اورجينالز

تشتهر أوسكار بمنتجاتنا المميزة، أصبحت المخبوزات اللذيذة التي لا تنسى ومعجنات الاحتفال والكعك ومنتجات الألبان والحلويات عنصرًا أساسيًا في احتفالات وتقاليد العديد من العائلات التي تنتقل من جيل إلى آخر،  تجعلها في منشآتها الحديثة التي تلتزم بأعلى معايير الصحة والسلامة الدولية وبفخر ودقة لدرجة أنها كانت مناسبة فقط لتغيير علامتها التجارية وإعادة تسميتها؛ "أوسكار أوريجينالز"

All rights reserved. food today eg © 2022