leftlogo

سياسات كارفور تمنع شركات الصناعات الغذائية الناشئة من الظهور...وترفض وضع منتجات الشركات المبتدئة على الأرفف

A A A
كارفور
كارفور
تعد سلسلة متاجر كارفور من أبرز سلاسل البيع بالتجزئة في الشرق الأوسط، وتحظى بشعبية كبيرة بين العديد من المستهلكين ومع ذلك، هناك بعض المصادر من شركات ناشئة في قطاع الصناعات الغذائية  أن كارفور لا يدعم بشكل كافي الشركات الناشئة والصغيرة في القطاع، سواء كانت محلية أو مصرية، وقد أثارت هذه الادعاءات جدلاً واسعًا في الأوساط المحلية.

وفقًا لتصريح أحد أصحاب الشركات الناشئة في قطاع الصناعات الغذائية، الذي أدلى به "لفوود توداي"، أكد أنه حاول عرض منتجاته في متاجر كارفور التابعة لماجد الفطيم عدة مرات دون الحصول على الدعم المناسب.

كما أننا لاحظنا في الفترة الأخيرة أن العديد من المنتجات المتوفرة في متاجر كارفور هي منتجات لشركات أجنبية، مما يعزز الانتقادات بشأن قلة الدعم المقدم للشركات المحلية والناشئة.

إن هذه الادعاءات تثير التساؤلات حول سياسة كارفور فيما يتعلق بدعم الشركات الناشئة والمحلية في قطاع الصناعات الغذائية، فبينما قد تكون هناك أسباب مشروعة لتوفر منتجات شركات أجنبية في المتاجر، فإن الطلب على تشجيع الشركات المحلية والناشئة يظل أمرًا هامًا لتعزيز الاقتصاد المحلي ودعم الابتكار والتنمية المستدامة في القطاع الغذائي.
أقرأ أيضًا|شكاوى المستهلكين من تطبيق كارفور...ارتفاع الأسعار وسوء خدمة العملاء

All rights reserved. food today eg © 2022