leftlogo

"سينسبري" يقرر إغلاق جميع مراكز إعادة تدوير النفايات في المملكة المتحدة ما القصة؟

A A A
Sainsburys-retail-bank
اعادة تدوير النفايات في سيبنسبري


من المقرر أن تغلق شركة Sainsbury "سيبنسبري"، جميع مراكز إعادة التدوير المتبقية لديها في حوالي 250 متجرًا بالمملكة المتحدة.

قام السوبر ماركت بإلغاء نقاط تجميع إعادة تدوير النفايات على الرغم من مناشدات السكان المحليين والسياسيين للحفاظ على تلك الخدمات، وفقًا لصحيفة التايمز.

توجد العديد من المرافق في مواقف السيارات التابعة للسلسلة، مما يسهل على الأشخاص إعادة تدوير النفايات أثناء التسوق.

تعد إعادة التدوير واحدة من "الركائز" الستة الأساسية في السوبر ماركت لمعالجة تغير المناخ بالنسبة لشركة "سينسبري".

وفي نفس الوقت، لا يوجد توضيح بالضبط حول عدد مراكز إعادة التدوير التي تم إغلاقها حتى الآن، لكن على النقيض الاخر، يقول السوبر ماركت عبر الإنترنت أنه لايزال لديه 273 مساحة لإعادة التدوير في جميع أنحاء المملكة المتحدة.
وأكدت سينسبري لصحيفة التايمز: "إننا نراجع خدماتنا بانتظام للتأكد من أننا نساعد العملاء بطرق تفيدهم أكثر، ولتجنب تكرار خدمات إعادة التدوير التي تقدمها المجالس المحلية على الارصفة، فإننا نركز بدلاً من ذلك على المواد التي يصعب على العملاء إعادة تدويرها داخل المنزل، مثل المواد البلاستيكية المرنة، التي نجمعها في جميع محلات السوبر ماركت لدينا".

ومن الجدير بالذكر أن الحكومة البريطانية، قد واجهت رد فعل عنيفًا بسبب إلغاء التشريع الجديد الخاص بهدر الطعام، والذي كان من الممكن أن يخفض أسعار المواد الغذائية ويساعد في معالجة أزمة المناخ.

All rights reserved. food today eg © 2022