leftlogo

"شراكة مبتكرة"...التموين تعتزم تشغيل مولات «مصرية ماركت» بتكلفة 500 مليون جنيه

A A A
عروض الزيت في السلاسل التجارية
التموين تعتزم تشغيل مولات «مصرية ماركت» بتكلفة 500 مليون جنيه
 تعتزم وزارة التموين، ممثلة في الشركة المصرية لتجارة الجملة التابعة لـ«القابضة للصناعات الغذائية»، طرح إدارة وتشغيل 3 مولات كبرى حاملة للعلامة التجارية «مصرية ماركت»، في القاهرة، والجيزة، والقليوبية، بالشراكة مع القطاع الخاص مطلع العام الحالي.

500 مليون جنيه تشغيل الثلاثة مولات

كشف محمد الباهي، العضو المنتدب للشركة المصرية لتجارة الجملة، أن التكلفة الإجمالية التي تم رصدها لتطوير وإدارة وتشغيل الثلاثة مولات تصل إلى 500 مليون جنيه.

ولفت إلى أن المولات الثلاثة هي "الطيران" بمساحة 4950 مترًا مربعًا، و"العبور" على 8 آلاف متر مربع، و"الشيخ زايد" بما يقرب من 5640 مترًا.

"مصرية ماركت" تفتح أفقًا جديدًا لتجربة التسوق مع تطوير 26 فرعًا حديثً

وأشار الباهي، أنه يتم حاليًا دراسة تطوير 26 فرع تجزئة يحمل نفس اسم العلامة التجارية «مصرية ماركت»، تابعة للشركة في الوجه القبلي، حيث يتم من خلالها طرح مواد غذائية واستهلاكية، فضلاً عن صرف سلع البطاقات التموينية المدعمة، وفارق نقاط الخبز المدعم.

صرف 3 مليارات جنيه شهريًا في إطار تحسين الخدمات التموينية


وأضاف العضو المنتدب، أن الشركة المصرية لتجارة الجملة تقوم شهريًا بصرف سلع تموين بإجمالي 3 مليارات جنيه، ضمن منظومة المقررات ونقاط الخبز المدعم، مشيرًا بإتمام ميكنة جميع الفروع التابعة لها سواء مخازن أو منافذ سلعية.

يشار إلى أن «المصرية لتجارة الجملة» يتبعها 953 فرعًا ما بين جملة وتجزئة ومخازن وملحقاتها، في منطقة الوجه القبلي من القاهرة إلى أسوان.

All rights reserved. food today eg © 2022