leftlogo

شركات الخضراوات المجمدة المصرية...تاريخ طويل ومنتجات متنوعة وأسعار في المتناول

A A A
products
شركات الخضروات المجمدة المصرية
اتجه الكثير من الأشخاص إلى المنتج المصري بديلاً للمنتجات العالمية في الآونة الأخيرة، مما أدى إلى اكتساح المنتجات المصرية الأسواق بشكل كبير، ومن بين العديد من المنتجات المختلفة المتوفرة في الأسواق، نلقِ الضوء على أهم الشركات المصرية التى تنتج الخضروات المجمدة.

تعد الخضروات المجمدة من أهم المنتجات التي تصدرها مصر، حيث تنتج العديد من الشركات المصرية الرائدة في هذا المجال، وتتميز المنتجات المصرية بجودة المواد الخام المستخدمة في إنتاجها، وتعتمد هذه الشركات على تلبية جميع المتطلبات، وذلك من خلال توفير خضروات مجمدة عالية الجودة ومتنوعة، ومن خلال السطور التالية نعرض لكم أهم وأبرز شركات الخضروات المجمدة المصرية.

 شركة "مونتانا"

تعد الشركة المتحدة للصناعات الغذائية "مونتانا" من الشركات المصرية الرائدة في مجال المنتجات العضوية المجمدة في مصر والشرق الأوسط وشمال إفريقيا منذ عام 1985 على يد رجل الأعمال "مأمون إخوان".
حيث تنتج أعلى جودة من المحاصيل المجمدة الطبيعية 100% وبدون مواد حافظة، تشمل مجموعة مختلفة من الخضروات المجمدة . كما أنها حاصلة على شهادة ISO9002 و HACCP للجودة العالمية لسلامة الغذاء.
 

شركة "جيفركس"

تأسست شركة "جيفركس" في الإسكندرية، مصر عام 1978 على يد السيد "روبرت منصور".
اكتسبت شركة "جيفركس" شهرة عالمية في مصر والخارج بسبب جودتها العالية، وذلك لأنها تقوم بفحص منتجاتها بعناية للتأكد من أنها تلبي المعايير الصارمة للصحة والنظافة والنضارة.
تقدم شركة "جيفركس" مجموعة من الخضروات والفواكه المجمدة وأيضاً تشمل مجموعة من المعجونات كالفلافل والخرشوف والبطاطا.


شركة "فارم فريش"

تعد شركة "فارم فريش" شكرة مصرية مملوكة لقطاع خاص، حيث تأسست في عام 1987 على يد السيد "شريف بولس"، تسعى الشركة لتلبية احتياجات الأسواق العالمية من خلال انتاج منتجات غذائية عالية الجودة ذات رقابة صارمة فيما يتعلق بالنضارة والنظافة.
تقدم شركة "فارم فريش" مجموعة مختلفة من الخضروات والفواكه المجمدة، بالإضافة إلى المخلالات الطازجة.


شركة "بسمة"

من الشركات المصرية الرائدة في مجال المنتجات العضوية المجمدة والمعروفة الأسواق المصرية من عام 1999، حيث أنها تقدم أجود أنواع الخضروات والفواكه الطازجة والمجمدة والمختارة بعناية، كما أنها توفر مجموعة واسعة ومتميزة من المنتجات المتاحة لتغطية جميع أنواع الطهي الموسمية.

 

 

All rights reserved. food today eg © 2022