leftlogo

شركة سيركل كى تستهدف التوسع و الوصول إلى 750 فرعًا بحلول عام 2030

A A A
سيركل كي
سيركل كي Circle K

شركة سيركل كى، المالكة لسلسلة متاجر ومطاعم، تعتزم التوسع خلال العام المقبل، وفقًا لرئيس قطاع الفرانشايز بالشركة، طارق علي، وستتم إضافة 70 فرعًا جديدًا بتكلفة تجاوزت 200 مليون جنيه، وتأسست سيركل كى في مصر قبل حوالي 6 سنوات وتملك حاليًا 175 فرعًا في مختلف المحافظات.

وأضاف علي أن هدف الشركة هو توسيع عدد الفروع إلى 750 فرعًا بحلول عام 2030، وتتراوح تكلفة إنشاء فرع واحد حاليًا بين 2.5 مليون إلى 5.5 مليون جنيه، وذلك حسب حجم المتجر، وهدف الشركة هو اختراق مناطق جديدة في الدلتا والساحل الشمالي والإسكندرية والقاهرة والعين السخنة وأسيوط والدقهلية والغردقة وشرم الشيخ.

ومن بين الفروع الحالية، تعمل حوالي 82 فرعًا بنظام الفرنشايز، وتخطط الشركة لزيادة هذه النسبة إلى 70٪ من إجمالي عدد الفروع، وبالإضافة إلى ذلك، تتعاون الشركة مع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة لدعم تمويل المتاجر التي تعمل بنظام الفرنشايز.

وقال تولي الشركة اهتمامًا كبيرًا لاختيار المستثمرين المناسبين لامتياز العلامة التجارية، حيث يتم تحديد المكان أولاً وتوفير إدارة جيدة، ويجب أن يكون لدى صغار المستثمرين القدرة على التكيف مع نظام الإدارة والعمل مع الموردين، وأكد على أن نظام الفرنشايز له تأثير إيجابي على الاستثمارات في مصر من خلال جذب رؤوس الأموال الأجنبية وجعل السوق المصري أكثر انفتاحًا.

جدير بالذكر أن سيركل كى هي سلسلة متاجر تعود إلى عام 1951 وتملكها شركة أليمونتاسيون كوش-تار، وهي شركة متعددة الجنسيات مقرها في كندا، وتمتلك الشركة الفرع الرئيسي في أمريكا وتغيرت ملكيتها عدة مرات قبل أن تستحوذ عليها شركة أليمونتاسيون كوش-تار في عام 2003.
أقرأ أيضًا|خدمة التوصيل المدفوعة والغير مدفوعة أيهما تفضل ولماذا؟

All rights reserved. food today eg © 2022