leftlogo

عروض المجمدات.. اشتري بخصم 53% من «فتح الله ماركت»

A A A
المجمدات في المتاجر
المجمدات في المتاجر

تحرص العديد من السيدات على شراء المنتجات المجمدة، لاسيما العاملات واللواتي ليس لديهن وقت كافٍ لشراء الدواجن من الأسواق، ولذلك تقدم السلاسل التجارية عروضًا جاذبة على المجمدات بشكل دائم ومستمر، لذلك تُقبل الموظفات على شراء تلك المنتجات وهن في طريقهن للذهاب إلى بيوتهن، ونقدم في هذا التقرير عروض المجمدات في سلسلة فتح الله ماركت.

سعر بانيه الدجاج

توفر سلسلة فتح الله ماركت للزبائن، كوكي أجنحة دجاج كرانشي 700 جرام عادي أو حار بنسبة خصم تبلغ 53%، أطياب بانيه دجاج 2 كيلو عادي أو حار بسعر 207 جنيهات بدلاً من 239 جنيها، بخصم 13%، أطياب ستربس دجاج كيلو جرام عادي أو حار بسر 148 جنيها، الوطنية دجاج مجمد 850-900 جرام بسعر 49.25 جنيه بدلاً من 60.50 جنيه بنسبة خصم 19%.

سعر فرانكفورتر دجاج

يتوفر في سلسلة فتح الله ماركت أيضًا، مفازا فرانكفورتر دجاج 500 جرام بسعر 45 جنيهًا بدلاً من 55 جنيهًا، مفازا لانشون رول أنواع 250 جرام سادة أو زيتون أو بهار أو جريل بسعر 28 جنيهًا بدلاً من 37 جنيهًا بنسبة خصم 24%.

مجموعة شركات فتح الله   

وبدأت مجموعة شركات فتح الله نشاطها التجاري عام 1948 باسم شركة مسعد فتح الله وإخوته ببيع العطارة والحبوب والبن والشاي بالجملة في أسواق المنشية ثم تطور النشاط إلى البيع بالجملة على مستوى الجمهورية و توسع النشاط ليشمل المعلبات و المنظفات و المواد الغذائية بجميع أنواعها .

العطارة والشاي

بعد ذلك، بدأ نشاط الاستيراد من الخارج حتى اصبحت شركة "مسعد فتح الله وأخوته" من أكبر مستوردي العطارة والشاي على مستوى الشرق الأوسط وأيضا من كبار المستوردين للمواد الغذائية والمعلبات، واستكمالا لحلقات التطور جاء التفكير بإنشاء سلسلة من المحلات للبيع للمستهلك مباشرة بسعر الجملة إلى جانب الاستيراد وتجارة الجملة الأساسية .

فروع فتح الله ماركت

منذ إنشاء الفرع الأول وإدارة فتح الله تؤمن تماما إن احترام المستهلك والاتصال المباشر به هو أفضل الطرق للتقدم والنمو والرقي، وتحاول دائما تقديم أفضل خدمة بيعية في مصر، كما تحاول أن تجعل من التسوق اليومي متعة ليست مكلفة ومن أجل الوصول إلى ذلك يسعى فتح الله دائما لاستيراد أكبر قدر ممكن من المنتجات المباشرة وأيضا تعبئة وتصنيع العديد من المنتجات حتى يضمن أقل سعر وأعلى جودة دون وسطاء، وأول فرع لها فرع سموحة بنفس سياسة البيع للمستهلك بسعر الجملة، وتتوالى سلسلة الافتتاحات حتى وصلت إلى 30 فرعًا بالإسكندرية والمحافظات.
ضثصث12ث

All rights reserved. food today eg © 2022