leftlogo

عروض المشويات في «جملة ماركت».. اشتري وجبتك الجاهزة وانت مطمن

A A A
الدجاج المشوي
الدجاج المشوي

تواصل سلسلة جملة ماركت تقديم أشهى الوجبات الجاهزة لعملائها بأفضل طرق للطهي من خلال وصفات يتم طهيها بواسطة أمهر الشيفات، وفي هذا التقرير نرصد أحدث عروض السلسلة الشهيرة بقسم الوجبات الجاهزة والتي تشمل الدجاج المشوي وكذا أسعارها قبل وبعد الخصم.

عروض جملة ماركت

تتضمن عروض جملة ماركت على الدجاج المشوي، ما يلي، دجاج مشوي جامبو بسعر 95 جنيها بدلا من 150 جنيهًا، نصف دجاج مشوي جامبو بسعر 50 جنيهًا بدلا من 75 جنيهًا، دجاج مشوي كبير بسعر 80 جنيهًا بدلا من 120 جنيهًا.

سعر الفراخ المشوية

تشمل عروض جملة ماركت أيضًا، نصف دجاج مشوي كبير بسعر40 جنيهًا بدلاً من 65 جنيهًا، كما أوضحت السلسلة أن العروض سارية بالفروع التالية: الجمرك، الساحل، الغردقة، العبور، المنتزة، المنصورة، الهرم، برج العرب، بشاير الخير، جرين تاورز، جناكليس، خالد بن الوليد، راغب، روز جاردن، سبورتنج، مارينا، ميامى، وابور المياه.

مجموعة شركات فتح الله

بدأت مجموعة شركات فتح الله نشاطها التجاري عام 1948م باسم شركة مسعد فتح الله وإخوته ببيع العطارة، والحبوب، والبن، والشاي بالجملة في أسواق المنشية بالإسكندرية، ثم تطور النشاط إلى البيع بالجملة على مستوى الجمهورية، وتوسع النشاط ليشمل المعلبات، والمنظفات، والمواد الغذائية بجميع أنواعها، وبعد ذلك بدأ الاستيراد من الخارج حتى أصبحت من أكبر مستوردي العطارة والشاي على مستوى الشرق الأوسط، وأيضًا من أكبر مستوردي وتجار وموزعي المواد الغذائية والمعلبات في مصر.

سان استيفانو

استكمالًا لحلقات التطور جاء التفكير بإنشاء أول سلسلة من المحلات للبيع للمستهلك مباشرةً بسعر الجملة إلى جانب الاستيراد والتجارة الأساسية. وكانت البداية عن طريق الجيل الثاني للأسرة بافتتاح أول فرع من فروع فتح الله جملة ماركت وحاليًا "جملة ماركت" بسجل تجارى ضريبى رقم 793-354-205 وأول فرع لها هو فرع سان استيفانو عام 1994 كأول سوبر ماركت يبيع للمستهلك بسعر الجملة والذي أحدث ضجة في عالم البيع المباشر للمستهلك من حيث رخص الأسعار، وتنوع البضائع، والعروض الشيقة، وجدية التعامل واحترام المستهلك، لتتوالى سلسلة الافتتاحات حتى وصلنا إلى22 فرعًا بالإسكندرية والمحافظات.
1ذ122

All rights reserved. food today eg © 2022