leftlogo

عندما يصبح التسوق عبر الإنترنت كابوسًا: رحلة العملاء مع نون مصر

A A A
نون
نون
في ظل التطور السريع لمنصة نون للتسوق الإلكتروني في مصر، تتكرر تحديات تجربة العملاء مع تصاعد الشكاوى حول تأخير المرتجعات وسوء التعامل، ويبدي بعض العملاء استياءً بسبب قلة الاهتمام ب شكواهم، حيث يتم تجاهلهم تمامًا عند تقديم الشكاوى.

تزداد القضية تعقيدًا عند الاتصال بخدمة العملاء، حيث يجد العملاء أنفسهم مضطرين لتصعيد شكواهم مرارًا وتكرارًا، دون أي تواصل فعّال يتلقونه من الشركة، هذا العمل البطيء والغير سلس يتسبب في إحباط العملاء ويؤثر على جودة تجربتهم، جعلها غير مريحة ومتعبة.

علاوة على ذلك، مشكلات التسليم الخاطئ وعدم استرجاع المنتجات تزيد من التوتر، وسوء معاملة خدمة العملاء يترك أثرًا سلبيًا على الثقة بين الشركة وعملائها.

 وعن تعليقات المستهلكين، عندما قام مستهلك بطلب أوردر، تفاجأ بطلب غير الذي اختاره، وعندما قام بإرجاعه، لم يسترجع أمواله في مدة 3 أيام، على الرغم من أنهم أخبروه بأنهم سيرجعون الأموال على حسابه البنكي بعد 24 ساعة، مما دفعه إلى اتهامهم بالنصب العلني.

شخص آخر طلب منتجًا من واكتشف أن المنتج ليس كما هو موصوف، بل هو منتج مقلد.

هناك حالة أخرى حيث قام شخص بإرجاع منتج منذ أكثر من شهر ولم يتم استرجاع المال حتى الآن، وفي ضوء التحديات التي يواجهها العملاء مع منصة نون للتسوق الإلكتروني، يجب أن تتخذ الشركة إجراءات فورية لتحسين تجربة العملاء وحل المشكلات المتكررة، ومن المهم أن تولي الشركة اهتمامًا كبيرًا لشكاوى العملاء وتتفاعل معها بشكل فعال وسريع.
أقرأ أيضًا|"أمازون تحدث ثورة في علاقتها مع موردي المواد البقالية"... تحديثات تجعل عمليات الشحن أكثر شفافية وأسرع حلاً!

All rights reserved. food today eg © 2022