leftlogo

فتح الله ماركت تستهدف فتح 4 فروع جديدة بنهاية العام الحالي

A A A
-أسواق-فتح-الله
فتح الله ماركت تستهدف فتح 4 فروع منطقة لوجستية جديدة
تعتزم سلسلة متاجر فتح الله ماركت على افتتاح 4 فروع جديدة خلال العام الجاري، وانشاء منطقة لوجسيتية ضمن الخطة التوسعية للشركة.

34 فرعًا موزعين على المحافظات

صرح محمد سامي، عضو مجلس إدارة السلسلة، إن الأفرع الجديدة ستتواجد في كلا من محافظة الإسكندرية وطريق السويس والشيخ زايد، ومحافظة الصعيد، ومساحاتها تتفاوت من فرع لأخر وتتراوح بين ألف وحتى 6 آلاف متر للفرع الواحد
وقال سامي، أن إجمالي أفرع فتح الله ماركت 34 فرعا موزعة على الإسكندرية ومطروح وكفر الدوار، والمحلة الكبرى، ودمنهور، وطنطا، والقاهرة.

الانتهاء من خطة التوسعات خلال عامين

واضاف أن الشركة تسعى من أجل لإنشاء منطقة لوجستية على مساحة تقرب من 60 ألف متر مربع وجارى البحث عن الأرض المناسبة للمشروع داخل محافظة الإسكندرية ومن المخطط الانتهاء منه خلال عامين.

فتح الله تستهدف تغطية كافة شرائح المجتمع

أشار فتح الله أن السلسلة تستهدف تغطية جميع الشرائح من المستهلكين، ولا يوجد نية لطرح الشركة بالبورصة المصرية حاليًا، موضحًا إلى تأثر التوسعات بارتفاع معدلات التضخم وارتفاع الأسعار.

ويجدر بالإشارة أن مجموعة شركات فتح الله بدأت نشاطها التجاري عام 1948م باسم شركة مسعد فتح الله وإخوته ببيع العطارة، والحبوب، والبن، والشاي بالجملة في أسواق المنشية بالإسكندرية، ثم تطور النشاط إلى البيع بالجملة على مستوى الجمهورية، وتعد أكبر مستوردي العطارة والشاي على مستوى الشرق الأوسط.

All rights reserved. food today eg © 2022