leftlogo

"فوري" رائدة المدفوعات الإلكترونية بقيمة سوقية تتخطى مليار دولار و45 مليون مستخدم في مصر.. و"بيتي" و"برجر كينج" أهم الشركاء

A A A
فوري
شركة فوري

 تنوعت شركات المدفوعات الإلكترونية في مصر تزامنا مع الثروة التكنولوجية التي اجتاحت العالم، والاتجاه نحو الرقمنة في جميع مؤسسات الدولة المصرية، سواء التعليمية والتجارية أوالبنكية، حتى تقديم الخدمات البريدية وتوصيل الطلبات للمنازل، وعلى غرار ذلك كانت أوائل الشركات في خدمة المدفوعات الالكترونية شركة « فوري»  حيث تجوازعدد مستخدميها في مصر عشرات الملايين من العملاء، خاصة أنها تقدم تسهيلات وخدمات مميزة لعملائها في كافة أنحاء الجمهورية.
أشرف صبري

ميلاد «فوري»

 فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية هي شركة مساهمة مصرية، أنشأت في يونيو 2008 على يد رجل الأعمال أشرف صبري، تعمل في مجال التكنولوجيا المالية، المدفوعات الالكترونية، المحافظ الالكترونية، والتمويل.


القيمة السوقية لـ «فوري»

 وتقدم الخدمات المالية للعملاء والشركات من خلال أكثر من 166500 موقع داخل مصر، وفي 2019 تم طرح الشركة في البورصة المصرية، وفي 2020 أصبحت أول شركة ناشئة مصرية تنضم إلى عالم الشركات التي تتخطى قيمتها السوقية مليار دولار.

فوري

أرقام  تتحدث عن «فوري»

سجل عدد المعاملات اليومية في MYFAWRY 3.4 مليون.
حجم التحصيل نصف سنوي 88 مليار جنيه.
عدد محطات نقاط البيع 295 ألف محطة.
عدد مرات تنزيل تبيطق فوري 6 مليون و300 ألف مرة.
أكثر من 90 % من بنوك مصر في شبكة فوري.
عدد فروع فوري بلس في مصر تجاوز 200 فرع.
عدد الخدمات عبر قطاعات متعددة أكثر من 1600.
عدد مستخدمي شبكة فوري 45 مليون عميل.

فوري 2

شركات « فوري»

فوري بلس

بصفتها أول وكيل بنكي معتمد من قِبل البنك المركزي المصري، توفر فوري بلس للعملاء فرصة الاستفادة من باقة من الخدمات المصرفية والمالية المصحوبة بمجموعة متنوعة من المزايا. وتتركز أولى أولوياتنا في كفاءة الخدمات وتوفير الظروف الملائمة والمريحة للعملاء، ونحقق هذا من خلال شبكة تتألف من أكثر من 200 فرعٍ في ربوع مصر.


فوري مايكرو فاينانس

اتساقًا مع خطة الحكومة المصرية لتحقيق الشمول المالي، تقدم فوري مجموعةً كبيرةً من منتجات التمويل متناهي الصغر للتجار والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، خاصةً عندما لا تكون هناك إمكانيةٌ للوصول إلى المؤسسات المالية.


فوري للوساطة التأمينية

تقدم فوري للوساطة التأمينية، كونها شركةً معتمدةً في هذا المجال، خدماتها للملايين من المصريين الذين يفتقدون التغطية التأمينية الملائمة، حيث تتيح لهم الاستفادة من شبكتنا الضخمة المنتشرة لدى تجار التجزئة. وتقدم فوري برامج تأمينية كاملة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة وكذلك الأفراد.


فوري للسلع الاستهلاكية

: تقدم منصة فوري للسلع الاستهلاكية سريعة التداول (FMCG) حلول الخبراء لشركات وتجار السلع الاستهلاكية، بشكل يتيح معاملات رقمية أكثر سلاسة. وتسهم حلولنا في تسهيل وتنظيم المعاملات والاتصالات لتجربة أكثر إرضاءً، سواء عن طريق مساعدتها في زيادة كفاءة تلك المعاملات بفضل تقنية الطلب الإلكتروني التي نستخدمها والاستفادة من تمويلنا لرأس المال المتداول، أو بتجنيب العميل أي نوع من القلق بفضل نظام إدارة النقد لدينا.


فوري كونسمر فاينانس

من خلال توفيرها أفضل فرص “اشترِ الآن وادفع لاحقًا” للمستهلك، تقدم فوري للتمويل الاستهلاكي تجربة تسوق سلسة بتكنولوجيا متقدمة تتيح للمستهلكين الشراء بالوتيرة التي تروق لهم والشكل الذي يريحهم.


فوري33

رسالة «فوري»

رسالتنا أن أن تؤدي دورها كقنوات توصيلٍ مدفوعةٍ بالابتكار هدفها بلوغ الشمول المالي والتمكين التكنولوجي بإنشاء منصةٍ افتراضيةٍ شاملةٍ للأعمال، بصورة تضمن إتاحة حلولٍ عالميةٍ للمدفوعات الرقمية للأفراد والشركات والمشروعات الصغيرة والمتوسطة على السواء.
أهم شركاء «فوري»
تتعاون شبكة فوري، مع عدة مؤسسات داخل مصر، منها شركة «بيتي»  لمنتجات الألبات والمشروبات، شركة« RED BULL » للمشروبات الغازية، وشبكة «طلبات» لخدمة توصيل طلبات الماكولات للمنازل، شركة «ريفي»، و«تمويلي»، و«جوميا»، و«برجر كينج».

 مجلس إدارة «فوري»

سيف قُطري، رئيس مجلس الإدارة غير التنفيذي، أشرف صبري، والرئيس التنفيذي والعضو المنتدب، أحمد الطناني، عضو مجلس إدارة ممثلًا لمصالح شركة ألفا أوريكس المحدودة – إحدى شركات أبو ظبي القابضة ADQ، عزيز المولجي، عضو مجلس إدارة ممثلًا لمصالح شركة ألفا أوريكس المحدودة – إحدى شركات أبو ظبي القابضة ADQ، ماجدة حبيب، عضوة مجلس إدارة مستقلة، شهاب زيدان، عضو مجلس إدارة ممثلًا لمصالح بنك مصر، شريف صفوت، عضو مجلس إدارة ممثلًا لمصالح البنك الأهلي المصري.

All rights reserved. food today eg © 2022