leftlogo

في عيد ميلاده الـ21...كارفور يحتفل بتواجده في مصر بفرص تقسيط استثنائية

A A A
415877728_735702495259651_8548694385435948962_n
على مدى 21 عامًا...كارفور تحتفل بتأسيسها في مصر بفرص تقسيط استثنائية
تعتزم فروع كارفور مصر تقديم فرصة تقسيط ميسرة لعملائها خلال فترة العروض الخاصة من 1 يناير حتى 13 فبراير، وستتيح هذه الفرصة للعملاء تقسيط مشترياتهم على بطاقات ائتمان بعض البنوك المحلية والشركات المالية بشروط ميسرة وبدون فوائد.

وبينما ستكون العروض متاحة لعدة بنوك وشركات مالية، ستتمثل بعض العروض المميزة في التقسيط على البطاقات الائتمانية التابعة للبنك الأهلي المصري وCIB Egypt وQNB Group وغيرها. 

كما ستوفر شركات مثل Valu وSouhoola وAMAN وContactNow وForsa فرص تقسيط ميسرة للعملاء.

سيكون بإمكان العملاء تقسيط مشترياتهم على فترات تتراوح بين 6 و 18 شهرًا حسب الشركة المالية التي يختارونها، مع عدم وجود أي مقدم مطلوب ولا فوائد إضافية، ويمكن للعملاء الاستفادة من هذه العروض في فروع كارفور المنتشرة في جميع أنحاء البلاد، بالإضافة إلى الشراء عبر الإنترنت في حالة استخدام بعض الشركات المالية المتاحة أيضًا للتقسيط الإلكتروني.

وتأتي هذه العروض الخاصة بمناسبة الذكرى الحادي والعشرين لتأسيس كارفور في مصر، حيث تسعى الشركة إلى تقديم تجربة تسوق مميزة ومريحة للعملاء وتسهيل عملية الشراء والدفع لهم.

مع العلم أنه قد يتم تطبيق رسوم إدارية على عمليات التقسيط، ولذا يُنصح العملاء بالتحقق من الشروط والأحكام المحددة لكل شركة مالية قبل إجراء عمليات التقسيط.
أقرأ أيضًا|Lokalee تحصل على دفعة استثمارية بقيمة 5.6 مليون دولار لتحسين تجربة الضيوف وتوسيع وجودها العالمي

All rights reserved. food today eg © 2022