leftlogo

"كيتونيستا".. أول متجر متخصص في بيع المنتجات الصحية بأسعار مميزة

A A A
zero-sugar
كيتونيستا Ketonista
سواء إذا كنت تتبع حمية غذائية معينة أم لا، فبالتأكيد تبحث عن متجر وأماكن متخصصة لبيع منتجات صحية وغير تقليدية، فمتجر ketonista يحقق لك تلك المعادلة الصعبة من خلال تقديم كافة الحلويات ولكن بخامات صحية لن تزيدك في الوزن أو تسبب لك أي آثار جانبية.

متجر كيتونيستا Ketonista 

يقدم متجر ketonista منتجات صحية تحت اسم "zero sugar"، بأشكال وأنواع مختلفة من الحلويات والمخبوزات والأيس كريم، المعدين بمكونات طبيعية آمنة تمامًا على الصحة ومناسبة لأصحاب الكيتو دايت ومرضى السكر وأصحاب حساسية الجلوتين.

كما يقدم أيضًا أنواع مختلفة من المعجنات مثل البيتزا والفطائر والمنقوشة والبسكويت، مثل بيتزا الدجاج التي تتكون من دقيق اللوز والجلوتين حيوي ودقيق جوز الهند والزبادي اليوناني وملح الهيمالايا وصدور الدجاج بجانب الطماطم والبصل، ويبلغ سعرها 210 جنيه، بالإضافة لوجود أنواع خاصة بالأشخاص النباتيين مثل "بيتزا فيجان" المكونة من دقيق اللوز وجلوتين حيوي وزبادي يوناني وطماطم وفلفل أخضر وجبنة موازاريلا لايت وزيتون بسعر 190 جنيه، أما إذا كنت تريد وجبة سريعة فتوجد أيضًا بيتزا ميني مارجريتا بسعر 35 جنيه.
زيرو شوجر 333

أكثر ما يميز " كيتونيتا Ketonista" هو الأيس كريم الخاص بهم، والذي يقدمه بأكثر من طعم ونكهة كي تتناسب مع كافة الأذواق مثل "أيس كريم الفانيلا" الذي يتكون من مركز بروتين حليب وايزوليت بروتين اللبن وسكر ستيفيا وزيت جوز الهند ومثبت وحبوب الفانيليا الخام، ويصل سعره نحو 80 جنيه، أما بالإضافة إلى "أيس كريم اللوتس" الذي يبلغ سعره نحو 85 جنيه، أيس كريم البلو بيري وأيس كريم الفراولة وأيس كريم القهوة بسعر 85 جنيه.

أما إذا كنت تريد حلوى لذيذة وقليلة السعرات في نفس الوقت، فنرشح لك تجربة التشيز كيك الشوكولاتة المعد بالزبدة النيوزلندي ودقيق اللوز والبيض وسكر الاستيفيا والجبن الكريمي والكاكاو الخام والفانيليا، والمناسب لأصحاب الكيتو دايت ونظام السعرات المنخفضة وأصحاب الحساسية، كما توجد أنواع أخرى مثل تشيز كيك بلاك بري وتشيز كيك الفراولة وتشيز كيك الكراميل بسعر 90 جنيه.

فروع متجر ketonista 

يقع متجر ketonista في حي مدينة نصر، شارع عبد الرازق السنهوري، امتداد جنينة مول، كما يمكنك الحصول على منتجات zero sugar من خلال متجر "أوسكار ماركت" فرع الشيخ زايد والتجمع الخامس، أو الطلب عن طريق الويب سايت الخاص بهم والحصول على خصم 12% عند طلب أول أوردر.

تشيز كيك5658

زيرو شوجر 2

All rights reserved. food today eg © 2022