leftlogo

كيف تعمل محلات السوبر ماركت على تنمية أعمالها التجارية من خلال وسائل الاعلام؟

A A A
تسوق من أبلكيشن السلاسل التجارية
السلاسل التجارية تعمل على نمو أعمالها التجارية من خلال وسائط الإعلام
قامت معظم سلاسل المتاجر الكبرى بتوسيع عروضها عبر وسائط الاعلام، في الآونة الأخيرة حيث تتنافس على تعزيز إيراداتها، حيث تمنح تلك الوسائل العلامات التجارية الفرصة للتركيز على نطاق أوسع من العملاء واستهداف جمهور أكبر.

تيسكو (Tesco)

عملت Tesco مع شريكها Dunhumby لإطلاق منصة إعلامية، مما يفتح المجال أمام ثروة بيانات العملاء التي تجمعها من خلال ولاء العملاء الخاصين للمتجر، وقد تم جمع أكثر من 20 مليون مستخدم نشط. 

وقد أطلق بائع التجزئة العام الماضي قنوات إعلامية جديدة في الموقع وداخل المتجر.
وأضافت على موقع الويب مواضع دعائية جديدة على موقع Tesco.com ومخزون تطبيقات محدث، وأعادت تنشيط صفحات العروض الخاصة ومناطق العلامات التجارية المحسنة، مما يمنح العلامات التجارية للسلع الاستهلاكية المعبأة المزيد من الخيارات الكثيرة.

تعمل Tesco أيضًا مع متخصصي التكنولوجيا InfoSum وLiveRamp للتأكد من أن جميع البيانات آمنة ومأمونة ومستخدمة لتقديم تجربة تسوق أكثر صلة.

سينسبري (Sainsbury)

كشفت شركة Sainsbury هذا الشهر أنها تقوم بتوسيع شبكتها من الشاشات داخل المتجر للإعلان للعملاء في المتاجر الفعلية.

تقوم هذه المبادرة، بالشراكة مع Nectar 360 وClear Channel، بوضع قناتها الخاصة "Sainsbury’s Live" أمام العملاء، حيث يمكن للسوبر ماركت تصميم حملات معروضة مع أخبار والطقس والأحداث والمسابقات.

وقد أكد "سينسبري"، إن التوسع سيعني أن شبكة شاشاته تتفوق على شبكة تيسكو.
وستتضمن الشبكة الخارجية 420 شاشة، في حين سيتم إطلاق ما يصل إلى 400 شاشة مقاس 75 بوصة داخليًا عبر المتاجر في جميع أنحاء المملكة المتحدة.

ليدل (Lidl)

دخلت مجموعة Schwarz Group المالكة لشركة "ليدل" في شراكة مع شركة تكنولوجيا الإعلان The Trade Desk في يوليو الماضي، للمساعدة في تعزيز أعمالها في مجال وسائط البيع بالتجزئة.
تهدف الشراكة للوصول إلى المستهلكين وقياس مدى نجاح حملات المعلنين من خلال موقع Lidl الإلكتروني.

موريسونز

أطلقت شركة Morrisons وكالة إعلانات داخلية في سبتمبر الماضي، وهي Morrisons Media Group، بهدف مساعدة العلامات التجارية الموردة على تقديم حملات مخصصة لقاعدة عملاء البقالة الواسعة.

وستهدف الوكالة الجديدة إلى منح العلامات التجارية إمكانية الوصول إلى مجموعات جديدة من العملاء عبر مجموعة من القنوات المملوكة، بما في ذلك الوسائط داخل المتجر وعلى الإنترنت، إلى جانب الحملات الإعلامية التابعة لجهات خارجية.

تقدم الخدمة، التي يتم تقديمها بالشراكة مع شركة SMG المتخصصة في التسويق، للعلامات التجارية الفرصة لإنشاء حملات مستهدفة وشخصية، مع إمكانية الوصول إلى شبكة Morrison التجارية الواسعة، والتي تشمل Amazon وشركاء التوصيل السريع مثل Gopuff. 

All rights reserved. food today eg © 2022