leftlogo

"لتقليل النفايات البلاستيكية"...ALDI تستغنى عن المنتجات المغلفة وتبيع الخضراوات سائبة

A A A
ALDI_Fresh_Produce
ALDI
أعلنت سلسلة المتاجر البريطانية "ALDI" انها تعمل على تجربة أربعة خطوط جديدة للفواكه والخضروات، وذلك في محاول لتقليل النفايات البلاستيكية بشكل أكبر، وفقا لموقع Grocery Gazette.

حيث بدءا من هذا الأسبوع، سيتم طرح العناصر الجديدة بما في ذلك الثوم، الليمون الحامض، البرتقال، وذلك كمنتجات سائبة في عدد محدود من المتاجر، إذ ستعمل عدد من المتاجر المختارة في شمال شرق وكامبريا ويوركشاير وجنوب شرق ولندن في تقديم الثوم والليمون الحامض، بينما سيتمكن المتسوقون في شرق إنجلترا وشرق ميدلاندز ولندن من شراء الثوم والليمون والبرتقال.

علاوة على ذلك، تساعد هذه الخطوة ALDI على إزالة 94 طن إضافي من العبوات البلاستيكية سنويا، إذا تم إطلاقها في جميع المتاجر.

 ومن ناحية أخرى، وفي الأسبوع الماضي، قامت سلسلة Aldi بتخفيض أسعارها على مجموعة متنوعة من منتجات الفواكه والخضروات في مجموعة أطلقت عليها Everyday Essentials” “.

ومن جانبه، قال مدير البلاستيك والتعبئة والتغليف في Aldi Luke Emery: في Aldi، أنهم ملتزمون بإزالة العبوات البلاستيكية حيثما أمكن ذلك، بالإضافة إلى استمرارهم بمراجع الطرق التي يتم بها التصنيع، وذلك لإحداث فرق حقيقي.

كما أضاف أنهم يأملون كثيرا لمساعدة العملاء على تقليل استخدام البلاستيك الغير ضروري عند التسوق في Aldi، وذلك من خلال تجربة الإنتاج الخالية من التغليف هذه.


All rights reserved. food today eg © 2022