leftlogo

لحوم بلدي فريش «أون لاين» من الفا ماركت.. اعرف الأسعار والعروض

A A A
لحوم فريش
لحوم فريش

أصبح التسوق أون لاين إحدى أهم الأدوات الحديثة في الشراء والتي تساعد الزبائن على الراحة التامة والبُعد عن مشقة وزحام فروع السلاسل التجارية، وفي هذا التقرير نقدم لكم أنواع اللحوم الفريش والتي يمكن شراؤها أون لاين من سلسلة الفا ماركت، ونعرض الأسعار وبعض الخصومات المطروحة على السلع.

سعر اللحوم اليوم

توفر سلسلة الفا ماركت للجمهور، استيك كندوز بلدي كيلو جرام بسعر 234.95 جنيه، الفا كفته سيخ كندوز طازة كيلو جرام بسعر 174.95 جنيه، الفا كباب حله كندوز طازة كيلو جرام بسعر 224.95 جنيه، الفا اسكالوب كندوز طازة كيلو جرام بسعر 234.95 جنيه، الفا عرق فليتو كندوز طازة كيلو جرام بسعر 244.95 جنيه، الفا مفروم بقرى طازة كيلو جرام بسعر 199.95 جنيه، الفا انتركوت كندوز طازة كيلو جرام بسعر 239.95 جنيه.

عروض اللحوم

كما يتاح في سلسلة الفا ماركت على عروض اللحوم أيضًا، كفته شوى بلدي كيلو جرام بسعر 149.95 جنيه بدلاً من 184.95 جنيه، الفا برجر كندوز طازة كيلو جرام بنفس السعر والخصم، الفا كفتة داود باشا طازة بنفس السعر والخصم أيضًا، ويتاح في السلسلة أيضًا ضمن عروض اللحوم أون لاين الفا كولاته كندوز طازة بسعر 239.95 جنيه.

الفا ماركت

تعد "الفا ماركت"، واحدة من أقدم سلاسل السوبر ماركت في المنطقة العربية والتي تتميز بتوفير مجموعة متنوعة من المنتجات الطازجة المحلية والمستوردة بالإضافة إلى جميع الأدوات المنزلية والكهربائية.

ودخلت خلال العامين 2021 و2022 عملية تحول استراتيجي ضخمة شملت إعادة هيكلة كاملة للشركة واستقطاب الكفاءات في كافة إدارات الشركة، كما شملت عمليات تطوير لفروع الشركة القائمة مع إضافة فرعي التجمع الخامس والمنصورة، إضافة الي افتتاح المخازن المركزية للشركة في مدينة ١٥ مايو حتى تتمكن سلاسل الإمداد بتلبية احتياجات فروع الشركة من البضائع بشكل يحقق رضا العملاء.

الفا فرع الرحاب

وافتتحت "الفا ماركت" آخر فروعها بالرحاب في فبراير من العام الماضي على مساحة تصل إلى 2500 متر مربع، وتم تنفيذه بشكل كامل وفقا لتوجه الشركة المستقبلي من حيث توفير خبرة تسوق ترضي العملاء، ولا تتوقف فقط عند المنتجات والبضائع بل تتجاوز ذلك إلى الخدمات والجو العام أثناء عملية التسوق.
1ث123 

All rights reserved. food today eg © 2022