leftlogo

"لولو ماركت" تصدر 800 منتجًا مصري إلى الخارج

A A A
1689395
لولو ماركت
أعلنت سلسلة متاجر "لولو هايبر ماركت"، إن شركة "واي انترناشونال مصر" وهي فرع التصدير التابع للسلسلة، عن إنها قام بتصدير 800 منتج مصري من أقسام الخضار والفاكهة وغيرها من المنتجات المبردة وأيضا المجمدة، وكذلك المنتجات الغير غذائية لفروعها الأخرى من الهايبر ماركت المنتشرة في دول الشرق الأوسط، وتخطط المجموعة لعمل زيادة غير مسبقة في صادراتها خارج مصر.

من جانبه تقوم السلسلة بتقديم عروض تصل الى 40% على جميع المنتجات التي تقدمها، داخل الثلاث فروع التابعة لها بالإضافة الى الفاعليات المنتظرة في الفترة بين 25 سبتمبر الى 8 أكتوبر، وذلك بالتزامن مع احتفالية المجموعة بمرور 8 سنوات على اطلاقها داخل السوق المصري.

وقد أضاف "لولو هايبر ماركت"، أنه يعمل بشكل مكثف على تقديم كافة المعروضات من السلع الإستراتيجية في الثلاث فروع التابعين لها، وذلك لتوفير السلع للمواطنين بأسعار مخفضة مقارنة بنظائرها داخل المتاجر الأخرى في السوق المصري.

من الجدير بالذكر، انه يبلغ حجم  المبيعات السنوية لسلاسل "لولو" الدولية مقدار 8.4 مليار دولار امريكي، بجانب انه منتشر في أكثر من 240 مركز للتسوق في منطقة الشرق الأوسط، الهند، ماليزيا وإندونيسيا.

All rights reserved. food today eg © 2022